خطوات ماكياج لتصغير الفم الواسع وإبراز الشفاه

خطوات ماكياج لتصغير الفم الواسع وإبراز الشفاه

ias

فئة كبيرة من النساء تعاني من فمها الكبير وتمنع نفسها أحياناً من الضحك في الصور أو حتى من تطبيق أحمر الشفاه ظنّاً منها أنها تحاول عدم تسليط الضوء على ما تعاني منه. لكن في الآونة الأخيرة، أثبت عالم الماكياج قدرته على إخفاء شوائب الوجه بأسلوب سحري ، فحتى الفم الواسع والكبير له خطوات مثالية تجمّل إطلالته. تعرّفي مع ياسمينة عليها واكتشفي كيفية تطبيقها بأسلوب يبرز الشفاه وابقي دائماً متألقة بإطلالة جميلة تليق بك. أما لو أردت معرفة خطوات ماكياج تكبير الشفاهانقري التالي.

إذاً، إن كنت من اللواتي يبحثن عن خطوات الماكياج المناسبة لرسمة الفم الواسع، لا بدّ من اعتماد التالي:

  • تحديد رسمة الفم الخارجية بالكونسيلر، شرط البدء من الحدود الداخلية عند الأطراف والإنتقال الى توسيعها نحو خطّ الفم الأبيض كلما اتجهت نحو الوسط.

  • ربّتي الكونسيلر جيداً بالـ Beauty Blender وإنتقلي الى اختيار قلم تحديد الشفاه بلون نيود على أن يكون أغمق بدرجة واحدة من لون شفاهك الحقيقية. ابدأي بتحديد الفن عند الأطراف بدءاً من الحدود الداخلية للفم وانتقلي الى الخروج نحو خطّ الفم الأبيض الطّبيعي كلما اتجهت نحو الوسط. هذه الطّريقة تساهم في تقليص وسع الفم عند الأطراف وإبراز شكل الشفاه أكثر عند الوسط.

  • بعد الإنتهاء من تحديد رسمة الفم، اختاري لون أحمر الشفاه على أن يناسب لون قلم التحديد. طبّقيه داخل الحدود المرسومة من دون المبالغة في إكثار التركيبة.مرّري بعدها ورق المحارم على الفم للتخلّص من التركيبة الزائدة التي قد تسيل وتفسد الرّسمة الخارجية.

  • وأخيراً، استعيني بالقليل من الـ Highlighter وطبّقي منه على المنطقة الوسطية من الشفاه. هذه الطّريقة تسلّط الضوء أكثر على إبراز الشفاه لتخفي أطرافه الواسعة وتغضّ النظر عنها.

إقرأي المزيد: صيحات أيلاينر غريبة تلوح في أفق شتاء 2018… اليك أجملها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية