خلطات ماسك البطاطس للهالات السوداء بخطوات بسيطة

خلطات البطاطس للهالات السوداء

ان خلطات البطاطس للهالات السوداء هي من افضل خلطات الوجه لتستعيدي نضارته وجماله وتلفتي انظار من حولك. لذلك، تعرفي مع “ياسمينة” على طريقة تحضيرها.

ias

1- شرائح البطاطس:

كل ما عليك فعله هو تقشير البطاطس وقطعيها الى شرائح مدورة. ضعي هذه الشرائح في الثلاجة واتركيها لتبرد. ثم طبقيها حول العينين واتركيها لمدة 20 دقيقة. ازيليها ثم اشطفي وجهك بالماء البارد.كرري الوصفة يوميا لتتخلصي نهائياً من الهالات السوداء. هذه الطريقة ستساعدك على شد الخطوط الدقيقة حول العينين.

2- عصير البطاطس:

بعد تقشير البطاطس قومي ببشرها لحلقات صغيرة جداً ثم قومي بهرسها حتى تخرجي العصير منها. بواسطة قطعة من القطن قومي بتطبيق العصير على منطقة حول العينين واتركيها لمدة 20 دقيقة. ستساعدك هذه الخلطة ايضاً على تخفيف الانتفاخ تحت العينين.

3- البطاطس والخيار:

قومي ببشر حبة البطاطس وحبة الخيار وامزجيها جيدا ليختلط عصيرها. طبقي المزيج في الثلاجة لتبرد، ثم طبقيها حول العينين واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

4- البطاطس والعسل وزيت الزيتون:

من المعروف عن العسل قدرته على العناية بالبشرة وتخليصها من الشوائب. لذلك، احرصي على بشر حبة من البطاطس واضيفي اليها ملعقة من العسل وملعقتين من زيت الزيتون. طبقي المزيج على منطقة حول العينين واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، مع هذه الخلطات الفعالة ستتمكنين من التخلص من الهالات السوداء حول العينين، وننصحك باعتماد بعض الكريمات من الماركات العالمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية