خلطة طبيعية لشفاه حمراء ومنتفخة حتى عند الصباح

خلطة طبيعية لشفاه حمراء ومنتفخة حتى عند الصباح

ليس من السهل اتخاذ قرار الخضوع لعميلة تجميل جراجية تخصّ الوجه، ففي بعض الأحيان خطأ واحد يكون كفيلاً بتحويل إطلالتك الناعمة الى أخرى مبالغ فيها لا تشبهك أبداً، وكيف لو تعلق الأمر بتحسين شكل الشفاه؟! إن كنت من صاحبات الفم الصغير وتبحثين عن حيل التجميل التي تبرز شكله إن كان من خلال نفخه أو تلوينه بأسلوب طبيعي، فلا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة على الخلطة الطّبيعية التي تمنحك هذه النتيجة في 3 أيام. إكتشفي كيفية تطبيقها واصحي من النوم بشفاه لطالما حلمت بها.

ias

تتألف هذه الخلطة من مكونات طبيعية بعيدة كل البعد عن تلك الكيميائية، والأهم من ذلك كلّه أنها تمنحك نتيجة طبيعية ومرضية. تتألف مكوناتها من:

خلطة طبيعية لشفاه حمراء ومنتفخة حتى عند الصباح

القرفة : بإمكان القرفة أن تتغلغل الى أعماق الشفاه لتنشّط دورتها الدّموية، ما يعزز حجمها ولونها. لا تكتفي بذلك فحسب بل يستعان بها أيضاً لتقشير الجلد الميت.

نجمات عربيات في سن الـ 40 يتألقن أكثر مع تقدم العمر

الفلفل الأحمر: يعزز الفلفل الأحمر أيضاً الدورة الدموية في بشرة الشفاه فيجعلها يوماً بعد يوم أكثر امتلاءاً وإشراقاً، ويمنحها لوناً زهرياً جميلا.

زيت القرنفل : يعمل زيت القرنفل على ترطيب بشرة الفم وإضافة اللماعية والليونة الى ملمسها، ويُستعان به لاسيما  للعناية بالشفاه بسبب قدرته على تعزيز مظهرها الممتلئ.

الفازلين: يرطّب الفازلين الشفاه بأسلوب رائع ويساعد التركيبة على التماسك والثبات فتمنح المرأة أفضل نتيجة على الإطلاق.

طريقة صنع الخلطة
-أضيفي على ملعقة صغيرة من القرفة أخرى كبيرة من الفازلين و4 قطرات من زيت القرنفل.أخلطي المكونات جيداً قبل وضع رشة واحدة من الفلفل الأحمر.

طريقة الإستعمال

خلطة طبيعية لشفاه حمراء ومنتفخة حتى عند الصباح

-بعد خلط المكونات جيداً، إنتقلي الى تقشير شفاهك بفرشاة الأسنان واستعيني بزيت الزيتون والسكر.

-أغسلي شفاهك جيداً، ودلّكيها بالخلطة لمدة 5 دقائق. بعد 15 دقيقة، تخلّصي من المزيج وستلاحظين الفرق الشاسع إن كان من ناحية الحجم أو اللون، لاسيما إن واظبتي يومياً على اعتمادها.

تنصحك ياسمينة بالتّشديد على تطبيق رشة صغيرة جداً من الفلفل الأحمر، لتستطيعي أولاً تحملها لمدة 15 دقيقة وثانياً لأن الكمية كافية حتى تمنحك النتيجة المرجوة.

إقرأي المزيد: هل إبنة أخ الليدي ديانا أجمل منها بكثير؟ شاهدي الصور!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية