دلالات أكيدة أنك مع رجل شهم!

دلالات أكيدة أنك مع رجل شهم!

الرجل الشهم صفة تطلبها كل امرأة تقريبًا وتتمناها في شريك حياتها لأنها تعني راحة واستقرار وسعادة في شكل أو بآخر ولكن ما هي الدلالات على شهامته؟ وما هي التصرفات التي قوم بها الرجل الحقيقي فقط؟

ias

فالاستقلالية والطموح وتحقيق الذات لا تلغي أبدًا حاجة المرأة الى رجل شهم يحترمها ويساندها ويضع أنانيته جانبًا انتصارًا لعائلته وبيته.

يتخلى عن أنانيته

الرجل الشهم، هو المعطاء هو الذي يتخلّى عن أنانيته واهتماماته الضيقة لصالح حبيبته وعائلته ومنزله، ذلك الذي يعطي الأحقية لشريكة حياته في الدلع والرخاء والرفاهية، ويختار هو النضال الصعب. ولكن ما هي سمات الشخصية الأنانية يا ترى؟

ينتصر للحق

بغضّ النظر أكان على خطأ أو صواب، الرجل الشهم هو الذي ينتصر للحقّ ويقول هذا أبيض وهذا أسود، ليس الذي يدير الأمور كي تناسبه هو.

يساعد الآخرين

الشهم هو الذي يرى في كلّ محتاج وجه الله عز وجل ويسرع لنصرته ومساعدته وانقاذه. هو الذي يمد يد العون حتى للذين لا يعرفهم، في أصغر المهمات وأكثرها تعقيدًا.

يخاف عليك ويدافع عنك

الرجل الشهم الذي يخاف عليك ويدافع عنك عزيزتي من دون أن يخنقك ويأخذ خوفه عليك ستارة لقمعك، ذلك الذي يسير بك الخطوات الصعبة ويساندك ولا يتركك لمصيرك وبمفردك في مواجهة الأزمات.

يعترف بحقوقك

الرجل الشهم هو الذي يعترف بحقوقك كامرأة وكإنسان، ويدافع عن حقك في وجودك وغيابك حتى ولو لم يعد عليك ذلك بالفائدة شخصيًا ومباشرةً. في الختام، اكتشفي التصرفات التي تثير غضب المرأة في سلوك الرجل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية