رحلة مع أبرز خبيرات التجميل برفقة Veet

رحلة مع أبرز خبيرات التجميل برفقة Veet

رحلة شيّقة وممتعة أمضيناها في الفترة الماضية مع Veet ، حصلنا خلالها على قدر كبير من المعلومات حول أحدث ابتكارات هذه العلامة الرائدة في إزالة الشعر، وترافقنا سوياً مع باقة من خبيرات الماكياج اللواتي شاركنن الكثير من النصائح الجمالية الثمينة، وقدّمن لنا دروساً دقيقة في كيفية الحصول على إطلالة مشعّة بالتألق والجاذبية.

ias

في كل فيديو من الفيديوهات الأربعة، كناً على موعد مع تجربة فريدة ونصائح تجميل قيّمة تأتي على لسان خبيرات في عالم التجميل والماكياج معروفات جداً على مواقع التواصل الاجتماعي، فرافقنا خبيرة الماكياج سارا إلى مكان عملها، واكتشفنا الروتين اليومي للعناية بجمالها، وعلمنا أنّ Veet Sensitive Touch Beauty Trimmer هو من الأدوات التي لا يمكنها مطلقاً الاستغناء عنها.

من سارا إلى راشيل التي عرّفتنا أيضاَ على Veet Sensitive Touch Beauty Trimmer وعلّمتنا خطوات استعماله للحصول على حاجبين مثاليين ومرسومين بدقّة، مؤكّدة على سهولة استخدامه وحمله من مكان إلى آخر، ووضعه داخل الحقيبة.

هذه الفرشاة الإلكترونية التي تعمل على قص الشعر الطويل والزائد، إلى جانب رأس آخر للمناطق الحساسة ومنطقة ما تحت الإبطين كانت ضمن خطوات "جويل" حين بدأت تجهّز نفسها لموعد عشاء مع زوجها، وبهذا تممت جويل ماكياج عينيها مع رسمة حواجب مثالية تمنحها المزيد من الإشراق.

أما داني التي شاركتنا خطوات تحضيرها للمناسبات الخاصة على مدار ستة أيّام، استعملت في اليوم الثالث Veet Sensitive Touch Beauty Trimmer المميّز برأسه الضيّق والمروّس، والمخصص للمناطق الرقيقة، والتي اعترفت بضرورة أن يكون دوماً في حوزة كل فتاة تحب أن تظل جميلة ومشرقة.

هي بالفعل لحظات خالدة من الجمال مع Veet، وتكريس لقدرة هذه الماركة على أن تكون السباقة في الابتكارات، والدليل الأكبر على ذلك هو Veet Sensitive Touch Beauty Trimmer.

إقرئي المزيد: فرصة ذهبيّة لبشرتك مع Spawax من Veet

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية