روكو فورتيه يقدّم عروض مميزة في عيد الفطر ويحط رحاله في إيطاليا

روكو فورتيه يقدّم عروض مميزة في عيد الفطر ويحط رحاله في إيطاليا

روكو فورتيه يقدّم عروض مميزة في عيد الفطر ويحط رحاله في إيطاليا

بمناسبة عيد الفطر، تقدّم سلسلة فنادق روكو فورتيه باقة من العروض المميزة؛ بدءاً بفرصة زيارة مدن بلجيكا الرومانسية، مروراً ببرلين وفرانكفورت والقرى البافارية وصولاً إلى إدنبره. في ما يلي، نستعرض أبرز فنادق روكو فورتيه وعروضها:

ias

فندق "أميغو"، بروكسل

يقدّم فندق أميغو التابع لسلسلة روكو فورتيه في بروكسل الفرصة لالتقاط أجمل اللحظات في مدن جنت أو أنتويرب أو بروج. وتضمّ الباقة وجبة فطور يومية، إقامة لشخصين، توصيات فريق الاستقبال والارشاد للرحلة النهارية بالإضافة إلى المعدات.

فندق "هوتيل دي روم"، برلين

يوفّر فندق "هوتيل دي روم" باقة ’بي آرت أوف برلين‘ التي تضمّ إقامة لمدة ليلتين لشخصين في غرفة فاخرة مع وجبة فطور، بالإضافة إلى استخدام مرافق "دي روم سبا"، خدمة التوصيل، وجولة في أبرز معارض العاصمة الألمانية.

فندق "منهاتن"، فرانكفورت

تشمل باقة "منهاتن لوف ستوري" إقامة لمدة ليلتين في غرفة فاخرة مع وجبة فطور وتذاكر لزيارة متحف شتادل أو متحف ليبيغهاوس، ووجبة عشاء في أحد المطاعم الراقية، بالإضافة إلى خدمة التوصيل من المطار إلى فندق "فيلا كينيدي" التابع بدوره لسلسلة روكو فورتيه.

فندق "ذا تشارلز"، ميونيخ

يقدّم فندق "ذا تشارلز" باقة ’بافاريان كاسلز آند سايتس التي تشمل إقامة لمدة ليلتين في غرفة فاخرة مع وجبة فطور، ورحلة إلى القلاع والقرى البافارية الساحرة مع إمكانية حجز جولةٍ خاصة تحت إشراف دليل سياحي، بالإضافة إلى وجبة عشاء فاخرة من 4 أطباق موسمية.

فندق "ذا بالمورال"، إدنبره

وقد خصّص فندق "ذا بالمورال"في ادنبره الأزواج الذين ينتظرون مولوداً جديداً بباقة "ذا بالمورالز بيبي مون" التي تضم إقامة لمدة ليلتين في جناح ’ذا بالمورال سويت‘ لشخصين وجولة إلى مركز مدينة إدنبره وهدايا تذكارية، وغيرها.

فندق ماسيريا توري مايزا
فندق ماسيريا توري مايزا

يُذكر أنّ سلسلة فنادق روكيه فورتيه قد افتتحت فندقها ماسيريا توري مايزا في إيطاليا بعد أن قامت بإعادة تأهيله ليجمع ما بين الأسلوب الأنغلو-إيطالي من جهة وخدمة روكو فورتيه المميزة من جهة أخرى.

يقع هذا الفندق في منطقة سافاليتري دي فاسانو، على طول ساحل البحر الأدريتاكي، هو عبارة عن مزرعة تعود إلى القرن السادس عشر. يضمّ المنتج 40 جناحاً فاخراً وحوض سباحة بطول 20 متر، وملعب غولف بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية وعلاجات السبا.

اقرئي المزيد: أفخم فنادق سويسرا لعطلةٍ تليق بالمرأة السعودية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية