رياضة لشد الوجه بوسائل غريبة

رياضة لشد الوجه بوسائل غريبة

لا شكّ بأن شبح التجاعيد المبكرة يطاردك كجميع النساء ليُشعرك بالخوف من خسارة إشراق ونضارة إطلالتك، ولا شكّ أيضاً بأنك تعملين جاهدة في الحفاظ على شباب بشرتك عبر شراء الكريمات اللازمة واتباع نصائح تضمن لك ذلك، لكن في المقابل هل تعلمين أن للوجه رياضة أيضاً تطرد شبح التجاعيد وتحافظ لأطول فترة ممكنة على عضلات الوجه مشدودة ومفعمة بالإشراق؟! إكتشفي طريقة تطبيقها بمفردك في المنزل وتالقي دائماً بإطلالة شابة من خلال:

ias

  • نفخ البالون: استعيني بالبالون المطاط وانفخي به ثم افرغيه لـ 5 مرات متتالية واحرصي على تعبئة خديك بالهواء أيضاً أثناء ممارسة هذه الرّياضة. تعمل هذه التّقنية على شدّ عضلات الوجه ما يمنع ترهّلها عن عمر مبكر ويساعد في الحفاظ على إطلالة شابة بعيداً عن الفيلر.
  • وضع أصابع السبابة على أعلى منطقة من الخدود: ضعي أصابع السّبابة بشكل نصف دائري واغمري بها أقراص الخدود، ثم ابتسمي ابتسامة عريضة من دون أن تلمس أسنانك بعضها ببعض. أعيدي تطبيق هذه الطّريقة لعدة مرات متتالية، ستشعرين فوراً بثقل عضلات خدودك العلوية ما يؤمن لك وجهاً مشدوداً وخدود لا تعرف التّرهل أبداً.
  • تطبيق أقلام الرّصاص عند منطقة أسفل الخدين: إستعيني أيضاً بأقلام الرّصاص وضعيها أسفل منطقة الخدود أي بدءاً من طرف الفم نحو أعلى نقطة من الأذن، وطبّقي الطّريقة نفسها، أي ابتسمي لعدة مرات متتالية من دون أن تغلقي أسنانك. ستتمكنين من خلال هذه الطّريقة من شدّ عضلات أقراص الخدود وحمايتها من الترهل عن عمر مبكر.

إقرأي المزيد: أفضل العادات لحماية بشرتك من التجاعيد المبكرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية