ريجيم خطير اتبعته أديل أخسرها 45 كيلو غرامًا من وزنها في أسابيع

ريجيم اتبعته اديل لخسارة 45 كيلو غراما من وزنها

مصدر الصورة: WILL HEATH/NBC/GETTY IMAGES من موقع Wired

نخبرك عن ريجيم اتبعته اديل لخسارة 45 كيلو غراما من وزنها في فترة قصيرة جدًا، وهذا النظام الذي اتّبعته أخرجها أيضًا من حالة الاكتئاب التي مرّت بها بعد طلاقها الذي تسبب بخسارة نصف ثروتها.

ias

الدايت الذي اعتمدته أديل لتنحف وتخسر الكيلوغرامات الزائدة التي رافقتها منذ بداية مشوارها الفني، ليس سهلًا أبدًا، وهو يتطلّب الكثير من الإصرار والصبر والإرادة، وقد اعتمدته طيلة فترة غيابها التي جعلت المتابعين يظنّون أنّها تعاني من حالة نفسية صعبة بعد الطلاق أبعدتها عن المجال.

نظام معقّد للغاية

النظام الذي اتّبعته أديل اسمه "Sirtfood" الذي أُلزمت من خلاله على تناول مأكولات خاصّة تنشّط سلاسل بروتينيّة معيّنة في الجسم اسمها Sirtuins، تعزّز عملية الأيض في الجسم وبالتالي تسرّع عملية حرق الدهون.

للوصول إلى النتائج المرجوّة عبر اتّباع هذا الدايت، التزمت أديل بقوانينه، وهي إدخال 1000 سعرة حرارية إلى الجسم في الأيام الثلاثة الاولى، تشمل وجبة واحدة وثلاث عصائر طبيعيّة في اليوم.

وبعد انقضاء الأيام الثلاثة، يُسمح بإدخال 1500 سعرة حرارية فقط إلى الجسم، تشمل وجبتين ونوعي عصير في اليوم فقط لا غير، وبعدها، يجب تناول 3 وجبات في اليوم لمدّة 3 أسابيع مع كوبين من عصير البرتقال وممارسة التمارين القاسية.

> يحذّر الأطباء من هذا الريجيم ويصفونه بالخطير، ولا ينصحون أبدًا باتّباعه.

الريجيم خطير على الصحّة

رغم أنّ من يتّبعه يتناول أطعمة مفيدة للجسم، مثل البرتقال والبقدونس واللفت والفراولة والكرفس والتفاح والبصل، إلّا أنّه خطير جدًا على صحّة الإنسان، ذلك لأنّه يستثني الكثير من الأطعمة الغنية بالبروتين مثل الدجاج، عدا عن أنّ الجسم يحتاج إلى 1500 سعرة حرارية في اليوم، وهي النسبة التي أُجبرت أديل على إدخال أقل من نصفها إلى جسمها في اليوم.

هذا النظام الغذائيّ هو ليس من أفضل أنواع الريجيم لخسارة الوزن على الإطلاق، والأطباء يحذّرون منه ومن مخاطره، غير أنّ كثر لا يكترثون، ويفضّلون المظهر على الصحّة، ولهؤلاء، يُنصَح بتناول أطعمة مغذيّة جدًا بعد تحقيق الوزن المطلوب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية