سيروم مضاد ثلاثي للعناية بالبشرة من FOREO

سيروم مضاد ثلاثي للعناية بالبشرة من FOREO

أطلقت FOREO سيروم الكبسولات الدقيقة الجديد للحفاظ على شباب البشرة واسمه Serum Serum Serum الملقّب بـ "المضاد الثلاثي" وهو مبتكر خصيصًا لشدّ البشرة وتجديدها وتغذيتها بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك والسكوالاين مما يجعلكِ تتمتعين دائمًا ببشرة متألقة. وكنا قد أخبرناك في وقت سابق عن تجربة ياسمينة مع FOREO LUNA 3.

ias

يعد هذا المستحضر الجديد إضافة متميّزة إلى منتجات العناية بالبشرة القيّمة التي تقدّمها هذه العلامة التجارية الرائدة في صناعةالجمال والرفاهية والأسرع تطورًا في العالم.

Serum Serum Serum يكافح الشيخوخة ويمنحك جمالا آخاذاً

يتميز السيروم الجديد من فوريور بتركيبة خفيفة وقوية تساعد على محاربة الجذور الحرة الضارة بالبشرة والتي تشكّل علامات التقدم في العمر. حيث ستتمتعين ببشرة مشدودة وصحية وأصغر سنًا، وعند استخدامه مع جانب مكافحة علامات الشيخوخة لغسول الوجه المميز بجهاز LUNA 3، فإنهما يعملان بمثالية معًا ويمنحاكِ جمالاً آخاذًا حقًا. كما يساعد مركّب حمض الهيالورونيك على تغذية البشرة وترطيبها مع مرور الوقت للاستمتاع دائمًا ببشرة مشرقة تشع شبابًا.

سيروم يدعى Serum Serum Serum من فوريو
سيروم يدعى Serum Serum Serum من فوريو

> تم ابتكار السيروم الجديد خصيصًا للمساعدة على مكافحة علامات الشيخوخة وإمكانية استخدامه مع مجموعة أجهزة تنظيف البشرة المتوفرة من شركة FOREO، وتحديدًا عند استخدام جانب مكافحة علامات الشيخوخة بجهاز LUNA 3.

يحوّل منتج Serum Serum Serum تقنية التيارات الدقيقة من فرشاة تنظيف البشرة بجهاز LUNA 3 الجديد المتوفر من شركة FOREO إلى البشرة مما يضمن الحصول على توصيل مثالي وتحقيق النتائج المرجوة. ينساب وضع التدليك الثابت مع تصميم السيليكون فائق النعومة بسلاسة على البشرة مما يعزز من امتصاص السيروم وتأثيره بالكامل، ويناسب جميع أنواع البشرة.

طريقة الاستخدام

  • تأكدي أولاً من أن بشرتكِ نظيفة وجافة. ونوصي بتنظيف البشرة باستخدام غسول Micro-Foam Cleanser من شركة FOREO وجهاز LUNA لتحقيق أفضل النتائج.
  • بعد تنظيف البشرة، ضعي ببساطة طبقة خفيفة على جانب مكافحة علامات الشيخوخة بجهاز LUNA قبل تنشيط علاج تلطيف البشرة الذي تفضلينه.
  • دلكي باستخدام الجهاز بحركات دائرية حتى تذوب الكبسولات الدقيقة تمامًا لضمان توزيع مركّب الحفاظ على شباب البشرة إلى أقصى درجة على البشرة.
  • استخدمي بعد ذلك المرطب أو الكريم المفضل لديكِ.
أحدث مستحضرات فوريو 2020 للعناية بالبشرة
أحدث مستحضرات فوريو 2020 للعناية بالبشرة

لماذا يمكن اعتباره ثورة حقيقية في عالم الجمال؟

يتميز هذا السيروم بكبسولات دقيقة غنية بمضادات الأكسدة تتغلغل إلى الأعماق للحفاظ على شباب البشرة، ويجمع بين قوى الترطيب الفعالة لحمض الهيالورونيك وهياليورنات الصوديوم للاستمتاع ببشرة رطبة، كما يتوافق بشكل مثالي مع العلاج بتقنية التيار الدقيق بجهاز LUNA 3 plus للحصول على توصيل مثالي وتحقيق النتائج المرجوة، إضافة إلى تركيبته النظيفة والآمنة للعناية بالبشرة.

مستحضر جديد للعناية بالبشرة من FOREO
مستحضر جديد للعناية بالبشرة من FOREO

ختاماً، يتوفر منتج Serum Serum Serum بحجم 30 مل، ويمكن شراؤه من خلال متاجر Sephora في دول الخليج ومن خلال متاجر Sephora عبر الإنترنت بسعر 295 درهمًا إماراتيًا.

إطلّعي هنا على توجّهات عالم الجمال بقيادة FOREO

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية