سيرون شاميجيان الى المرأة العربية: لا تكوني قاسية على نفسك!

سيرون شاميجيان

تحدثت الفائزة في ” جوائز مبادرة النساء من كارتييه 2018” سيرون شاميجيان، من لبنان، لياسمينة. فأعربت عن سعادتها الشديدة وحماسها الى أقصى الحدود، لافتة الى أن “التحدث انطلق منذ اللحظة الاولى والساعة الاولى من اليوم الأول من أسبوع ” جوائز مبادرة النساء من كارتييه 2018″، لأنني كنت مترددة وخجولة من لقاء النساء المميزات اللواتي وصلن الى النهائيات.”

ias

وكشفت سيرون أن شركة “كم كلمة” تم ابتكارها عن طريق الصدفة حيث كان تدرب عدداً من المدرسين على تعلم التكنولوجيا واتقانها، لافتة الى أنها كانت تجد صعوبة في ايجاد الوسائل لمساعدة زملائها في القسم العربي. وأشارت الى أنها قررت وزملاء لها الجلوس سويا والعمل على حل هذه المشكلة. وتوجهت سيرون بنصيحة الى المرأة العربية قائلة: “لا تكوني قاسية على نفسك لأننا نميل احيانا الى ذلك خصوصا عند حصول الاخطاء، فوقوعها أمر طبيعي وبالتالي عليك استعمالها كفرصة للتعلم”.

سيرون شاميجيان

> “عند فوزي كنت سعيدة للغاية الى درجة أن مشاعر السعادة والفرح سيطرت على جسمي فما كان مني سوى البكاء”، متابعة “كنت خائفة عند تقدمي للمشاركة في هذه المسابقة لانه لدي عمل علي ادارته ونظرت الى المنافسة على أنها نوع من التحدي وكتجربة عليّ التعلم منها”.

سيرون شاميجيان الفائزة في جوائز مبادرة النساء من كارتييه 2018

وأكدت سيرون أن “مبادرة النساء من كارتييه 2018” جائزة قيمة للغاية، داعية كل “امرأة الى المشاركة في هذه المسابقة خصوصاً أنه من خلال عملية التطبيق ستتعلمين الكثير لاسيما على صعيد ما ينفع عملك وامور لم تكوني تعلمين بها من قبل وبالتالي اذا كان لديك فرصة لذلك فلا تفوتيها”.

إقرأي المزيد: حنان خاضر الى المرأة: الطريقة قد تكون قاسية لكنك ستتمكنين من النجاح والتفوق

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية