شعرا بالخجل من بدانتهما في صور الزفاف فتغيرت حياتهما كلياً

قبل وبعد خسارة الوزن

نلتقط الصور في حفل زفافنا كي نحتفظ بذكريات أهم يوم في حياتنا للمستقبل. وحين نقلب بين هذه الصور بعد مرور السنوات نعود ونسترجع أدقّ التفاصيل التي ملأت قلبنا بالفرح وكأننا نعيش هذا اليوم من جديد.

ias

ولكن ماذا لو كانت هذه الصور كارثية؟ وتحمل لكِ أبشع الذكريات التي ترغبين بنسيانها أو عدم رؤيتها من أصله؟

هذا ما حصل مع الثنائي الايرلندي نويل وليزا هاوي اللذين يعانيان من السمنة المفرطة، ولكنهما لم يشعرا يوماً بحاجتهما إلى خسارة الوزن بسبب حبّهما للطعام والمقالي.

ولكن الصدمة الكبرى كانت عند مشاهدة صور زفافهما، فظهرا بإطلالة لم يرغبا بها أبداً في يومهما المثالي. فليزا ونويا تخطّى وزنهما سوياً الـ 400 كيلوغراماً، وتعبا جداً ليجدا الملابس المناسبة لحفل الزفاف كي تكون النتيجة بعد الحفل صوراً مثيرة للسخرية بسبب البدانة.

ولكن لم يدعا حزنهما عائقاً أمام حصولهما على الصور المثالية، فبدأت رحلتهما لخسارة الوزن مع التمارين الرياضية القاسية والحمية الغذائية السليمة إلى أن خسرا سوياً ما يقارب الـ 300 كيلوغراماً من وزنهما.

أما اليوم فبدأت ليزا بالتفتيش عن ثوبها المثالي من أجل جلسة تصوير جديدة خاصة بزفافهما، وتشعر بأنها أفضل حالاً من قبل فهي تستطيع الذهاب إلى السينما مع زوجها براحة فيما كانت تخجل من قبل الذهاب لمشاهدة الأفلام معه لأنهما يحتاجان إلى مقاعد واسعة بحسب مقاسهم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية