شيرين تقلّد هيفاء وهبي في مقابلة تلفزيونية

فيديو شيرين عبد الوهاب تقلد هيفاء وهبي

فيديو شيرين عبد الوهاب تقلد هيفاء وهبي

على الرغم من مرور عدة سنوات على عرض هذه الحلقة التلفزيونية وتناقل الفيديو المصوّر على الإنترنت، يعود اليوم هذا الفيديو لسجّل أرقاماً قياسية ويلقى أعداد هائلة من التعليقات والإعجابات على مواقع التواصل الإجتماعي.

ias

فقد لاحظنا في اليومين الأخيرين أن مواقع التواصل الإجتماعي كافة تضجّ بفيديو للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وهي تقلّد النجمة اللبنانية هيفاء وهبيفي خلال مقابلة تلفزيونية على شاشة أبوظبي. وتظهر في الفيديو مقدّمة البرنامج وهي تحاول إقناع شيرين بتأدية أي أغنية لهيفاء فوقع اختيار النجمة المصرية على أغنية "يا حياة قلبي".

ولم تكتف شيرين بتأدية أغنية زميلتها اللبنانية بل أنها حاولت أيضاً تقليدها خصوصاً من حيث طريقة لفظ الكلمات المرفقة بدلع ودلال تماماً كما تفعل هيفاء على خشبات المسرح. وبدا أن شيرين تتابع عن كثب أعمال هيفاء خصوصاً أنها أتقنت تقليدها واعتماد حركات اليدين والنظرات نفسها.

وتجدرا لإشارة إلى أن شيرين عبد الوهاب وهبيفاء وهبي كانتا على خلاف بعد مشاركة النجمة المصرية في لجنة تحكيم برنامج The Voice أحلى صوت وعدم قيام البرنامج باستقال النجم العالمي ريكي مارتن بحسب ما يليق به وتوجيه هيفاء انتقادات لاذعة لإدارة البرنامج ولجنة التحكيم نتيجة هذا الخطأ.

https://www.youtube.com/watch?v=_bEGhHgsL4I

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية