عطور العيد: نفحات جديدة تجعلك أجمل النساء

عطور العيد: نفحات جديدة تجعلك أجمل النساء

لأنّ موسم العيد بفرض عليك التألق، ولأننا ندرك تماماً عشقك للعطور، نمنحك فرصة قبل حلول عيد الفطر المبارك لتكتشفي أحدث ابتكارات العطور العالمية لهذا الموسم:

ias

Dot Drama من Carolina Herrera

Dot Drama من Carolina Herrera

يمكن القول أنّ الجانب الأكثر غموضاً وإبداعاً لدى Carolina Herrera يتألق في الإصدار الجديد للماركة، حيث يدعوكإلى اكتشاف الجانب الأكثر ذكاءً وجرأة وسحراً من مجموعة Good Girl، المجموعة العطرية الشهيرة التي ظهرت في عالم العطور عام 2016. تم استيحاء النسخة الجديدة من عناصر البولكا بالدوائر السوداء والبيضاء، والتي تعتبر من العناصر الرائعة والقديمة في كارولينا هيريرا. فقد تم استخدام تصاميم Polka Dot في العطر الأول للعلامة في العام Carolina Herrera by Carolina Herrera 1988) والتي استخدمها الملايين حول العالم. ومنذ ذلك الحين تستخدم Carolina Herrera نفس العنصر النموذجي في العديد من عطورها.

Myrrhe Carmin من Givenchy

Myrrhe Carmin من Givenchy

ترفع دار جيڤنشي الستار على أحدث ابتكاراتها في عالم العطور: Myrrhe Carmin. تكتنف هذا العطرَ الجديد جاذبيةٌ لن تتمكني من مقاومتها. يخلّف عطر Myrrhe Carmin وراءه أثراً آسراً يكمن سرّه في أحد أشهر المكوّنات في العطور: نبات المر. يعود هذا المكوّن إلى عصور غابرة حيث تترسخ جذوره في منطقة شرق أفريقيا التي لطالما عُرِفَت بمهد البشرية. والملفت أنّ هذا المكوّن الغني والمركّب لا ينفرد بطابعه المبهر فحسب، لا بل يعجّ أيضاً بالألغاز والغموض. فكوني أول من يجرب هذا الابتكار الاستثنائي. 

Mon Paris Parfum Floral من Yves Saint Laurent Beauty

Mon Paris Parfum Floral من Yves Saint Laurent Beauty

عطر شيبر زهريّ متألق يحملكِ على دروب الشوق على نحو لا مثيل له، وهو بمثابة دعوة إلى عالم "الحبّ المجنون". تفوح مقدمة العطر بنفحات فاكهية بارزة تضمّ مركّز البرغموت المفعم بالحيوية، ولُبّ الكُمثرى، وتوت العلّيق النابض بالحياة، وحلاوة لبّ الدرّاق الناعمة.أمّا في قلب العطر فيتناغم شذا زهرة الداتورا الغامض والآسر مع نفحات الفلّ المميّزة، ويعزّزهما مركّز كلّ من زهر شجرة البرتقال والماغنوليا، فضلًا عن نسمات الفاوانيا اللطيفة. وتقوم قاعدة العطر على مركّز الباتشولي المريح والشاعري معًا، ونفحات المسك الأرضيّة والمحفّزة، بالإضافة إلى الكشميران الذي يتمتّع بخصائص مطمئنة توازي عناق الحبيب.

غالية العيد سبايس عود من غوالي

غالية العيد سبايس عود من غوالي

إصدار عطر حصري محدود، حيث تُشارك ماركة غوالي من خلال تصميم مجموعة خاصة تُركّز على تقاليد العطور خلال شهر رمضان، وهو المزيج المثالي للفخامة، التقاليد، الرعاية الشخصية و الهدايا. يتكون عطر غالية العيد سبايس عود من الفلفل الأسود الحار و البخور الذي يذكرنا برائحة طعام الإفطار، و النفحات الوسطى الخشبية تذكرنا بليالي رمضان. إلى جانب باقات العود، يُكرّم العطر جوهر الشهر الكريم. تشمل المجموعة على جميع أساسيات التعطّر. من عطور العود المُبهّرة إلى الدخون و الزيوت المركزة، تتمتع المجموعة بالقدرة على التسلل إلى حواسكم و نقلكم إلى الذكريات و التقاليد العزيزة.

Grain de Poudre من Yves Saint Laurent Beauty

Grain de Poudre من Yves Saint Laurent Beauty

ينضمّ هذا العطر إلى إصدار العطور المتميّزة Le Vestiaire des Parfums Iconic Edition. لتجسيد الملمس الفريد لقماش غران دو بودر على هيئة عطر، اختارت YSL Beauté أرقّ الزهور، زهرة البنفسج، التي تفوح حلاوتها الناعمة، المألوفة والمُطَمئنة، بأناقة راقية لا تفقد شيئًا من روعتها مع مرور الزمن. إلّا أنّ تركيبة Grain de Poudre المُتقنة سرعان ما تُطلق الانتعاش المفاجئ للمريمية وطاقتها الرجولية التي تضفي لمسة ساحرة على البنفسج. أمّا النفحات التابليّة الساحرة للكزبرة والفلفل الأسود فتضفي عمقًا جديدًا على هذا التناغم العطري وتبايناته. ويجري الانتقال إلى القاعدة بسلاسة، حيث تغمر عطرَ Grain de Poudre القوة الحريرية للابدانوم والمسك بنسماتهما الآسرة.

مجموعة عطور A – SERIES من Ajmal

مجموعة عطور A – SERIES من Ajmal

تعود تشكيلة العطور المتميّزة Signature Series من أجمل، دار العطور الإقليمية الحائزة على جوائز متعددة، في شهر رمضان من خلال الإطلاق الكبير لمجموعة A-Series للنساء والرجال. وتتضمّن مجموعة A-Series من أجمل عطرَين من أفخر العطور وأكثرها روعة: Amber Poivre و Amber Santal. العطر الأوّل سيحملك إلى أعماق حكاية شرقية أبديّة لتحرير حواسك، أما العطر الثاني سيحرّر روحك بما يفوح به من خلاصة العنبر الفاخرة المتناغمة مع نفحات الفلفل وخشب السرو وجوز الطّيب التابلية العليا وشذا خشب الصندل والبخور، بالإضافة إلى قاعدته الخشبية العنبرية المكوّنة من الباتشولي وخشب الأرز والعنبر وخشب الصندل.

Dolce Peony Eau de Parfum من Dolce&Gabbana

Dolce Peony Eau de Parfum من Dolce &Gabbana

زهرةٌ جديدة ضمن عائلة عطور Dolce&Gabbana. يُعدّ هذا العطر الجديد منعشاً وحرّاً وأنثويّاً بشكلٍ لذيذ، وهو يضفي على الحديقة فورةً مبهجة من الألوان. يتميّز عطر Dolce Peony الجديد بدرجة استثنائيّة تحمل اسمه. فتشكّل الفاوانيا رمز الطاقة الإيجابيّة وإلهاماً زهريّاً. وهي مفعمة بالمعنى خصوصاً في آسيا حيث ترمز إلى الحظ والصحة والوفرة. 

Velvet Oriental Musk من Dolce&Gabbana

Velvet Oriental Musk من Dolce&Gabbana

يستكشف Velvet Oriental Musk، العطر الجديد ضمن مجموعة Velvet Collection من Dolce&Gabbana خفايا مرور الوقت ضمن مزيج أسطوري مخصّص للأرض الضخمة والمهيبة التي تتواجد دائماً في قلب رؤية المصمّمين: صقليّة. ويتمّم تقاليد الأمزجة الشرقيّة التي تجمع بين درجات صناعة العطور الشرقيّة وأجود المكوّنات الإيطاليّة، ويشيد بإحدى النكهات الأكثر شهرة: المسك.

عطور جديدة من مجموعة Maison Lancôme

عطور جديدة من مجموعة Maison Lancôme

تجمع Maison Lancôme التي تعتبر تركيب العطور مجالاً حصرياً للتعبير عن إرثها الاستثنائي، مواهب فنية فذة لتقديم باقة من العطور المركّبة، والمصمّمة والمصنوعة في فرنسا. وفي العام 2019، تستكشف المجموعة وجهاً جديداً من فنّ العيش الفرنسي، لتفتح بذلك فصلاً جديداً في قصتها. وعلى ضوء مجموعتها Grands Crus، تستمدّ Maison Lancôme إلهامها من الحدائق الفرنسية في عطورها الأربعة الجديدة: Figues & Agrumes، وMagnolia Rosae، وPatchouli Aromatique وPivoines Printemps.

Flowerbomb Midnight من Victor&Rolf

Flowerbomb Midnight من Victor&Rolf

يشعل Victor&Rolf عالم عطورهما من جديد عبر إطلاقهما لـFlowerbomb Midnight، الإضافة الأحدث إلى تشكيلة عطورهما المتميّزة بجاذبيّتها الكبيرة وسحرها الآسر. كسلاح للتغيير. يشكّل العطر المثالي للمرأة العصرية، القويّة، والمفعمة بالأنوثة. يتميّز هذا العطر عن سواه ويبلغ آفاقاً عطرية جديدة كتفجّر زهري أثيري غامض للغاية، يُحتفى به. فهذا الابتكار الشاعري والمتلألئ ينبع من نفحات شيبر زهرية فاكهية جميلة وغنية، ويتألّق بنفحة الياسمين الليلي الفريدة والغامضة بشكل جامح. وعبر مزاوجتها مع رائحة الباتشولي والمسك الآسرة، تمنح عطر Flowerbomb Midnight عمقه وتباينه الكبيرين للكشف عن نفسها في ليلة امرأة قويّة، متصالحة مع نفسها.

إقرئي المزيد:CHANEL تختار مارجو روبي سفيرة جديدة لعطورها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية