صور الأمير تشارلز يرقص بالسيوف مع ملوك السعودية

صور الأمير تشارلز يرقص بالسيوف مع ملوك السعودية

صور الأمير تشارلز يرقص بالسيوف مع ملوك السعودية

لبّى ولي العهد البريطاني، الأمير تشارلز، دعوة العائلة المالكة في المملكة العربية السعودية للمشاركة في فاعليات مهرجان الجنادرية الذي يقام في منطقة الرياض، حيث قام بإرتداء التوب ورقص بالسيوف.

ias

 

(صور عشاء مزيّف للعائلة المالكة…والصحافة العالمية تصدّقها!)

 

وفي التفاصيل، إنضمّ الأمير تشارلز إلى الامير مقرن بن عبد العزيز والامير متعب بن عبد الله وغيرهما من الامراء خلال رقصة العرضة التقليدية، حيث حمل السيف إلى جانبهم وهو يرتدي الكوفية والثوب، وقد بدت ملامح الإبتهاج واضحةً على وجهه.

 

 

أما صور الأمير البريطاني وهو يرقص العرضة برفقة الأمراء الذي تربطه بهم علاقة صداقة ومودة، فقد إنتشرت بسرعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي والصحف العالمية، لتبرهن من جديد مدى عمق العلاقة التي تربط العائلة المالكة البريطانية بالسعودية.

 

 

ونشرت صحيفة الأسوشيتد برس عن المكتب الإعلامي لقصر باكنغهام إن الأمير تشارلز سيلتقي العاهل السعودي قبل التوجه إلى قطر في زيارة ستستغرق يومين. أما السفير البريطاني في السعودية، جون جنكينز، فصرّح أن الزيارة تكشف عن رغبة لندن على استمرارية البعد الشخصي لهذه العلاقة والتواصل الإيجابي بين البلدين.

 

 

وقد قام الامير تشارلز بزيارة مدينة الدرعية الأثرية القريبة من الرياض، وهي مسقط رأس العائلة المالكة السعودية التي تتميز بتاريخها التراثي الأصيل من قلعة وحصن قديم.

 

 

والجدير بذكره أن بعض المواقع العالمية نشرت خبراً مفاده أن الابن البكر للأمير تشارلز وزوجته كيت ميدلتون ينتظران مولودهما الثاني، على أن يكون إسمها ديانا إذا كانت طفلة، تيمناً بإسم الأميرة الراحلة ديانا، والدة الأمير ويليام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية