صور سلفي كيم كارداشيان مزيّفة!!

كيم كارداشيان تأخذ السلفي

يبدو أنّ كيم كارداشيان مصرّة على مفاجأتنا هذا الأسبوع، فبعدما نشرت صور روتين العناية ببشرتها الصباحي، والذي تضمّن مستحضرات La Mer الباهظة، ومحارم معطّرة ثمنها فقط ثمانية دولارات فقط، حان الوقت لتعلن عن أحد أسرارها غير المتوقّعة، فالنجمة المعروفة بأنّها تكثر من أخذ صور السلفي، إن لم نقل كانت من أوائل النجمات في هوليوود اللواتي ركّزن لأخذ صور سلفي في الفراش تحديداً، كشفت عن مفاجأة صادمة منذ أيام قليلة!

ias

كيم كارداشيان شاركت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي صورتين لها، الأولى مع فيلتر في الموبايل، والثانية من دون استعماله، فظهر حتماً وجهها في الصورة الأولى مشرقاً ومضيئاً، فيما في الصورة الثانية ظهرت الهالات السوداء المحيطة بعينيها جليّة جداً، والبشرة على رغم أنّها مقبولة نوعاً ما، إلا أنّها لا تقارن بالتي ظهرت بها في اللقطة الأولى. (كيم كارداشيان تفجّر مفاجأة جديدة…والسبب مستحضرات بشرتها!).

كيم كارداشيان مع فيلتر ومن دون فيلتر

وما هذا إلاّ إعترافاً جدياً أنّ جمالها الصباحي في الصور ليس طبيعياً، وما هو إلاّ نتيجة لتطبيقات خاصة على الهواتف الذكية. في الواقع الخبر الصادم ليس في استعمالها هذه التطبيقات، بل في الإعلان عنها على الملأ بكل جرأة. ولا ندري السبب الكامن وراء هذه الخطوة من كيم كارداشيان. فما رأيك بها؟

إقرئي المزيد: هذا هو الوقت الذي تستغرقه كيم كارداشيان يومياً تحضيراً لإطلالتها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية