تصفحي صور فساتين 2018 واختاري لوك الحوريات الساحر

تصفحي صور فساتين 2018 لاطلالة مثالية

صور فساتين 2018 وموديلات

اليك في هذا الالبوم الذي اختارته لك ياسمينة صور فساتين 2018 وموديلات لاحدث التصاميم التي يمكنك ارتدائها في السهرات والمناسبات الراقية لاطلالة مثالية.

ias

فستان عصري بألوانه

احدث الموديلات وصور فساتين 2018

يعد هذا الفستان من الفساتين العصرية سواء بألوانه المميزة او تصميمه والرسمات المعتمدة كما انه يعتبر من الموديلات الناعمة التي تمنحك اطلالة شيك في السهرات وحفلات الاعراس.

فستان للوك الحوريات

صور فساتين 2018 واحدث الموديلات

يتميز هذا الفستان الطويل بأمور عدة فهو مميز بلونه الاسود الشيك والدانتيل الانيق الراقي وهذه الوردة السوداء الناعمة مع تصميم يمنحك اطلالة كالحوريات.

فستان بأكمام طويلة شفافة

صور فساتين 2018 بالموديلات

يمكنك ارتداء هذا الفستان في فصل الشتاء فهو بأكمام طويلة شفافة وراقية مع لون داكن بعض الشيء ودافئ، ويمكنك اعتماد تسريحات الشعر المموج لاطلالة شيك.

فستان بنفسجي ساحر

صور فساتين 2018 واجمل الموديلات

اليك هذا الفستان البنفسجي الطويل الساحر بلونه وتصميمه الضيق الذي يفصل الجسم ويظهر مفاتنه ما يمنحك اطلالة مفعمة بالانوثة. ويمكنك تزيين اطلالتك بمجوهرات ثمينة.

فستان بيج انيق

بالموديلات صور فساتين 2018

يتصدر اللون البيج دائماً تشكيلة الفساتين ومجموعة التصاميم خصوصاً المتعلقة بفساتين السهرات فهو انيق وسلس وراق جدّاً وهذا الفستان بدوره يمنحك اطلالة فخمة في المناسبات.

فستان احمر طويل

موديلات صور فساتين 2018

اذا كنت تحبين اللون الاحمر كثيراً وترغبين في ارتداء فستان يليق به هذا اللون ويمنحك اطلالة جذابة يمكنك ارتداء هذا الفستان الاحمر الطويل الناعم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية