صور نجمات جميلات يخفين حقيقة شعرهن الخفيف

صور نجمات جميلات يخفين حقيقة شعرهن الخفيف

ليس كل ما نشاهده على الشاشات أو الصور حقيقة…كم من مرة صُدمت لدى رؤية إحدى صديقاتك من دون ماكياج أو من دون وصلات شعر؟ فكيف لو تعلّق الأمر بالنجمات اللواتي نشاهدهن دائماً بإطلالات مكتملة؟ لذلك إن كنت من صاحبات فروة الشعر الخفيف عليك رؤية صور أهم النجمات اللواتي يخفين حقيقة شعرهن بوصلات مستعارة، إكتشفيهن بالأسماء واعلمي أن لكل مشكلة حل!

ias

بريتني سبيرز 

مع هذه الصور بإمكاننا التأكد من المعاناة الكبيرة التي تعيشها هذه النجمة، فالصور تكشف عن إحتياجها لكميات كبيرة جداً من وصلات الشعر حتى في حال أرادت رفعه، وهذا ما يضعها في خانة النساء اللواتي يعانين من الجلح المبكر.

نانسي عجرم

صور نجمات جميلات يخفين حقيقة شعرهن الخفيف

تظهر دائماً بأجمل وأرقى التسريحات التي تقوم على شعر كثيف وطويل يملأ إطلالتها، لكن في المقابل تكشف هذه الصورة التي تطبّق فيها نانسي تسريحة ذيل الحصان عن شعرها الخفيف جداً لاسيما عند الأطراف فالذنب الظاهر يبدو رفيعاً جداً. على ما يبدو أن هذه النجمة الجميلة لا تتخلى أبداً عن وصلات الشعر لتمنح فروتها الحيوية والكثافة المطلوبة للتألق.

باريس هيلتون

صور نجمات جميلات يخفين حقيقة شعرهن الخفيف

صحيح أنها من صاحبات الشعر الناعم والمالس إلا أنها تظهر في معظم الأحيان بفروة ممتلئة لا شائبة فيها. وعلى ما يبدو أن سبب إكتمال إطلالتها متعلّق بوصلات الشعر المستعار…هذا ما كشفته هذه الصورة التي تُظهر جذور الوصلات الى العلن ما يضع باريس في خانة صاحبات الشعر الخفيف.

إليسا

صور نجمات جميلات يخفين حقيقة شعرهن الخفيف

صحيح أن شعرها ممتلئ وليس فيه فراغات كثيرة الا أن بعض الصور تكشف عن ضعفه وعن مظهره الخفيف. فبإمكانك أن تلاحظي ذلك من خلال تلك الكعكة الصغيرة التي تجمع كل خصلات شعرها نحو الأعلى، وعلى ما يبدو أنها لا تطل من دون وصلات الشعر لاسيما وأنها من اللواتي يطبقن التسريحات المنسدل بطريقة مموجة وكثيفة.

تايرا بانكس

صور نجمات جميلات يخفين حقيقة شعرهن الخفيف

الفرق سيصدمك فعلاً! لطالما عرفت هذه العارضة الجميلة بكثافة شعرها اللامع والطويل ، لكنها أخطأت فعلاً عندما أرادت استعراض جمال وجهها الطبيعي من دون ماكياج ، فقد كشفت عن فروة شعرها الخفيفة جداً والتي على ما يبدو تستعين بوصلات الشعر حتى تظهر بالإطلالة التي اعتدنا عليها.

إقرأي المزيد: بالصور، قناع كوري يكشف عن تجاعيد الوجه ليعود ويخفيها نهائيا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية