صورة كيم كاردشيان قبل الكونتورينغ وبعده... هل الفرق كبير؟

صورة كيم كاردشيان قبل الكونتورينغ وبعده... هل الفرق كبير؟

تعرف نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان بجمالها الساحر والجذاب، وبإطلالاتها العصرية التي تسحر العالم بأسره. صحيح أنه نادراً ما تطل وهي من دون ماكياج الا أنها حين تفعل لا تصدم جمهورها فهي من صاحبات الوجه الجميل ذات التكاوين الجذابة على الرّغم من بعض الشوائب التي تظهر على شكل هالات سوداء تحت عيونها. وبما أنها المرأة التي عُرفت بنجمة الكونتورينغ، فما رأيك أن تشاهدي مع ياسمينة شكل كيم قبل الكونتورينغ وبعده، اكتشفي الحيل التي تطبّقها لتتألق بإطلالة جذابة وماكياج مكتمل وناعم.

ias

صورة كيم كاردشيان قبل الكونتورينغ وبعده... هل الفرق كبير؟

بشرة كيم قبل الكونتورينغ وبعده: تظهر كيم ببشرة لونها غير موحد، لتعود وتبدو مثالية في الصورة الثانية، لذلك فهي تعتمد حيلة رائعة لتوحيد اللون، كانت قد كشفت عنها في إطلالاتها الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي. وتقوم هذه الحيلة على الإستعانة بالكونسيلر لتغطية جميع البقع الداكنة في وجهها الى جانب الهالات السوداء وذلك قبل اعتماد كريم الأساس.

ممثلة تركية مشهورة جداً تفضل البقاء من دون ماكياج… من هي؟

خدود كيم قبل الكونتورينغ وبعده: صحيح أن الفرق ليس كبيراً الا أن خدود كيم بعد الكونتورينغ تبدو بارزة أكثر ، وعلى ما يبدو أن شحوبة لون البشرة قبل الماكياج تمنعها من الظهور بأسلوب واضح. وبحسب كيم فهي تعتمد ظلال الكونتورينغ الداكن وتطبقه على شكل الرّقم 3 بدءاً من أطراف الجبين حتى أسفل طرف الفم ومنها نحو طرف الذقن. هذه الطّريقة تعمل على تحديد وإبراز حدود الخدود لتظهرها أكثر الى العلن. يُذكر أن الـ Highlighter يلعب دوراً أساسياً في إبراز شكل خديها على الرّغم من نحافة وجهها فهي على ما يبدو تطبّق القيل منه عند أقراص الوجه لتحصل على نتيجة مثالية.

أنف كيم قبل الكونتورينغ وبعده: لا يوجد تغير واضح لأنف كيم قبل الكونتورينغ وبعده، وذلك ليس لأن تطبيقه خاطئ أو نتائجه غير واقعية بل لأن كيم خضعت لعملية تصغير الأنف منذ سنوات واستطاعت أن تحوّل شكله الى مثالي حتى من دون كونتورينغ.

عيون كيم قبل الكونتورينغ وبعده: ليس هناك من فرق كبير، فكيم تتمتع بعيون جميلة ومفعمة بالجاذبية، لكن لا يمكننا أن ننكر أن الظّلال الترابية التي غطت بها جفن عينها الثابت والـ Highlighter التي طبّقته عند الزوايا الداخلية ، منحتها نظرة مشرقة وسلّطت الضوء على جاذبية عيونها السوداء.

إقرأي المزيد: حيل ماكياج تجذب الرجل من دون أن يعلم بوجودها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية