صيحات ماكياج من أهم عروض أزياء أسبوع الموضة في ميلانو

بعد نيويورك ولندن، توجّهت الأنظار إلى عاصمة الموضة الإيطالية ميلانو، التي لم تخيّب يوماً الآمال، فلطالما شكّلت هذه المنصّة مسرحاً لأجمل صيحات الماكياج، وأكثرها تنوعاً، سواء كانت أنيقة، أو غريبة، أو مبتكرة أو حديثة. لم تغيّر ميلانو عادتها في أسبوع أزيائها لموسم ربيع وصيف 2017، والدليل صيحات ماكياج تستحق الوقوف عندها، وإخبارك تفاصيلها.

ias
  • Fendi: أكثر من عنوان جمالي زيّن العرض، فظهرت الشفاه اللامعة أو Glitter Lips عنصراً قوياً في الواجهة، خصوصاً مع ألوان أحمر الشفاه القوية والقاتمة، وجاء الآيلاينر المرسوم عند زاوية العين الداخلية وزاويتها الخارجية والكثيف بأسلوب لا يقل أهمية، من دون تجاهل الأكسسوارات على شكل مسامير التي زيّنت تسريحات الشعر. ولعلّ عرض فندي كان الأقوى في مجال صيحات الجمال لهذا العام.
  • Moschino: في هذا العرض عاد توم بيشو إلى أساسيات الماكياج، وتوجّه إلى الماكياج المتكامل، من كريم الأساس على البشرة، إلى الحاجبين المعلّمين بحدّة، وصولاً إلى الرموش المستعارة والآيلاينر، وأخيراً إلى أحمر الشفاه المحدّد. (الدمى تسيطر على عرض أزياء موسكينو لصيف 2017).
  • MaxMara: تغيّرت الصيحة هنا، فتوم بيشو أدخل ألوان قوس القزح المشعة على البشرة، لتحل مكان لون البلاش التقليدي في خطوة كسرت كلاسيكية الماكياج الناعم الذي سيطر على وجوه العارضات.
  • Giorgio Armani: خبيرة الماكياج ليندا كورتيللو منحت ماكياج العينين حصّة كبيرة من الألوان المشعّة، فزيّنتها بالنيلي القوي على الجفون، مع القلم الأسود داخل العينين.
  • Versace: حضور عارضة الأزياء العالمية ناعومي كامبل كان له وقعه في العرض التاريخي، والماكياج أتى أنيقاً بامتياز، على رغم نعومته، مع الآيلاينر والبشرة المشرقة وأحمر الشفاه اللامع. (الأناقة الملفتة عنوان إطلالات فيرساتشي لصيف 2017).
  • Emilio Pucci: الآيلاينر الغرافيكي المربّع شكّل الصيحة الأكثر بروزاً في العرض، ولعلّ غرابة الصيحة ودراماتيكية رسمتها هي التي جعلت العناصر الأخرى على الوجه شبه غائبة.

إقرئي المزيد: عناوين جمال تستحق المتابعة في أول أيّام أسبوع لندن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية