إليك طرق اعتماد الريش في إطلالات شتاء 2020 من موضة الشارع في باريس

موضة الشارع في باريس ضمن أسبوع الموضة لربيع وصيف 2020

ظهرت في شوارع عاصمة الموضة باريس صيحة الريش بشكل كبير، وقد تم اعتمادها بشكل عصريّ وذكيّ. وفي هذه المقالة أكشف لك عن طرق اعتماد هذه الصيحة لتتمكني من تحقيق أجمل إطلالاتك على الإطلاق. وتجدر الإشارة قبل الغوص في تفاصيل هذه الصيحة إلى الجولة التي قمنا بها سابقاً على أبرز صيحات الموضة لربيع وصيف 2020 من أسبوع الموضة الباريسية، إذ لفتتنا تصاميم الريش التي برزت في مجموعة Ralph & Russo. وإلى ذلك، أعدد لك طرق لادخال الريش إلى إطلالتك في شتاء 2020 استوحيتها من شوارع الموضة في باريس.

ias

الريش البارز من الجاكيت

مميّزة هذه الصيحة لما تحمل من غرابة! إذ تعزز بشكل كبير لوك المرأة الجريئة التي تعتمد أسلوباً جذّاباً وتتألّق بالصيحات الجديدة. وتتميّز الجاكيت، إضافة إلى الريش البارز، بقصّتها الواسعة للوك محتشم وعصري في الوقت عينه. وفي المناسبة، أنصحك بأن تتسوّقي أجمل جاكيت طويل للمحجبات لإطلالة لإطلالاتك في شتاء 2020.

حقيبة اليد الريش

وإذا كنت من اللواتي يعشقن إدخال تفاصيل الموضة إلى الأكسسوارات، فلا تترددي واختاري حقيبة يد كبيرة الحجم بتصميم الريش الطويل. تجمع هذه الحقيبة أكثر من صيحة لكونها أوّلا كبيرة الحجم، ولكون تصميمها ملفت للنظر، بالإضافة إلى مسكة اليد التي تُعدّ رائجة كثيراً في حقائب المواسم المقبلة. وأنصحك أن تتبعي 5 طرق عصرية لتنسيق حقيبة اليد من أشهر الماركات العالمية في شتاء 2020.

الريش على الأكمام

لا شكّ أنّه هناك قواعد أساسية لتنسيق القميص الأبيض بأسلوب النجمات، إلّا أنّ الموضة في شوارع باريس أتت لتعزز أسلوباً جذاباً وذلك من خلال اعتماد الريش على أكمام القميص الأبيض. ومع رواج هذا الأخير، تأتي صيحة الريش كنفحة راقية تُضاف إلى أسلوب المرأة اليومي.

الوشاح الريش

تتميّز إطلالات الشتاء في طبيعة الحال، باعتماد الأوشحة التي تُضفي لمسة حيوية على اللوك خاصّةً إذا تم اعتمادها بالألوان لكسر رتابة الملابس. وأتى الوشاح في شوارع باريس كموضة جديدة بالريش الكثيف، وكأكسسوار جذاب يمنحك أسلوباً فريداً.

وفي الختام، إن متابعتنا لأبرز عروض الأزياء العالمية، وموضة الشوارع تأتي في إطار دعم إطلالاتك بالصيحات الجديدة المميزة لتظلّي متألّقة في المواسم كافّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية