طبيب يفضح الدكتورة خلود، وإحالة نجوم إلى النيابة من بعد الواقعة!

طبيب يفضح الدكتورة خلود، وإحالة نجوم إلى النيابة من بعدها!

في الايام الأخيرة، اشتد الخلاف بين الدكتورة خلود وطبيب الأسنان "محمد نبيل الصفي" والذي اتهمها بالتزوير والخداع والتضليل.

ias

فقد ظهرت الدكتورة خلود وهي تؤكد أنّها خسر الوزن من خلال كابسولات زهرية للتنحيف، وكانت قد شرحت كيف تعمل هذه الكابسولات ليرد عليها الدكتور ويوضّح أنّ معلوماتها غير صحيحة.

فردت خلود فوراً وهددته بتحويل القضية إلى القضاء، واتهمته باستخدام اسمها واسم زوجها بهدف الشهرة وكي يثير الجدل، فردّ الطبيب أن مشكلته ليس معها، بل مع الكابسولات والمعلومات الطبية المنتشرة.

ويبدو أنّ الأمور لم تكن لصالح خلود، فتبين أنّ الدكتور معه حق وأنّ الدواءء فعلاً غير فعّال! فقد تمّ إحالة الكثير من المشاهير للنيابة العامة بسبب الترويج إلى الدواء، ولم يذكر أسماء المشاهير، وقد تكون خلود من بينهم.

وكتب وأكد عبدالله البدر الوكيل المساعد لشؤون الرقابة الدوائية والغذائية في الوزارة:

"المنتجات الصحية التي تم الإعلان عنها من قبل بعض مشاهير مواقع التواصل غير مرخص الإعلان عنها من قبل الوزارة؛ ما يعد مخالفة لقانون تنظيم الإعلان عن المواد المتعلقة بالصحة، والذي يحظر بغير ترخيص من وزارة الصحة الإعلان عن طريق أي وسيلة إعلامية عن الأدوية البشرية أو البيطرية، أو الخلطات أو التركيبات النباتية أو الحيوانية أو الكيميائية أو الغذائية الخاصة ذات التأثير الصحي بدعوى أنه للعلاج أو التأثير في الشكل أو المظهر أو لإنقاص الوزن وغير ذلك".

وعقوبة هذه الجريمة هي غرامة تبلغ 3500$ أو السجن لأقل من سنة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية