طرق غريبة لإزالة طلاء الأظافر من دون اللجوء إلى المزيل الكلاسيكي

طرق غريبة لإزالة طلاء الأظافر من دون اللجوء إلى المزيل الكلاسيكي

إذا كنت تظنين أنّ مزيل طلاء الأظافر وحده قادر على إزالة اللون عن ظفرك، إعرفي أنك لا تزالين أسيرة الطرق الكلاسيكية، ويخفى عنك الكثير من حيل التجميل التي تساعدك في الوقت الصعب، عندما ينفذ هذا المزيل، وتعجزين عن معرفة أي طريقة للتخلّص منها. ياسمينة ستساعدك اليوم في منحك فرصة التعرف على أساليب جديدة وغريبة:

ias
  • المطهّر: المعروف بالعامية بالسبيرتو هو أحد الأساليب التي يمكنها أن تكون حلاً بديلاً لمزيل طلاء الأظافر، صحيح أن قد يأخذ منك وقتاً أطول ولكنّه يستطيع أن يشكّل حلاً للأزمة التي تمرين بها. (صيحة لا يمكن تصديقها تعود مع طلاء الأظافر).
  • طلاء الأظافر نفسه: هل تصدقين أن يمكنك إزالة طلاء الأظافر بواسطة الطلاء نفسه! الأمر صحيح، ولكنّه قد ينتج عنه بعض التلطخّات في حال لم تنتبهي لكيفية وضعه على الظفر، لذا إحرصي على أن تضعي طبقة من طلاء الأظافر باللون الشفاف، وتعملي على إزالته بقطعة القطن، ثمّ معاودة الكرّة للتأكّد من أنك تخلّصت تماماً من الطلاء الأساسي.
  • خلطة منزلية: في مطبخك بعض المواد التي يمكنها تأدية دور مزيل الطلاء بشكل فعّال، وهنا نقصد الخل والحامض اللذين يكفي أن تمزجيهما سوياً لتكتشفي أنهما يشكلان خلطة مثالية تخلّص أظافرك من طلائها القديم.

إقرئي المزيد: إطلالتك على موعد مع أجمل واحدث ألوان طلاء الأظافر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية