انقاص الوزن في اسبوع بنصائح وخطوات سهلة وبسيطة

طريقة انقاص الوزن في اسبوع

تعرفي مع "ياسمينة" على طريقة انقاص الوزن في اسبوع من خلال هذه النصائح السهلة والبسيطة التي تمنحك جسماً رشيقاً ونحيفاً لتلفتي انظار من حولك.

ias
  1. تناول الفواكه والخضار: ان تناول الفواكه والخضار الغنية بالالياف بين الوجبات يساعدك على الشعور بالشبع مما ينقص الوزن بشكل ملحوظ خلال وقت قصير.
  2. ممارسة الرياضة: الجأي الى التمارين الرياضية المخصصة لانقاص وزن الجسم حرق السعرات الحرارية ويمكن اللجوء الى عدة تمارين رياضية يمكن القيام بها في البيت أو اللجوء الى نادٍ رياضي يساعدها على التمرن بشكل محترف، على ان تحرصي على التمرن على الاقل 3 مرات في الاسبوع.
  3. شرب كميات كبيرة من الماء: من الضروري ان تحرصي على شرب على الاقل ليترين من الماء خلال اليوم حيث يساعدك على التخلص من السموم الزائدة المتراكمة فيه ويؤدي الى حرق وإذابة الدهون والسيلوليت المتراكمة في مختلف انحاء جسمك.
  4. التقليل من الدهون: التقليل من تناول الدهون وتجنب الدهون المشبعة، وكمثال يجب تجنب تناول اللحوم عالية الدهن واستبدالها باللحوم منخفضة الدهن مثل: صدر الدجاج منزوع الجلد، والأسماك المشوية.
  5. تعدد الوجبات: الاعتماد على وجبات صغيرة ومتعددة بدلاً من وجبةٍ واحدةٍ كبيرةٍ، حيث إنّ تقسيم السّعرات الحراريّة على عدة وجبات ينشط عمليات الأيض وبالتالي يساعد في حرق سعرات أكبر
  6. ادخال الالياف في غذائك: يجب رفع مستوى الألياف الغذائية المتناولة، حيث إنّها تجعل الامتصاص أبطأ وتساهم في الشعور بالشبع لفترة أطول، ويتم ذلك عن طريق التركيز على الحبوب الكاملة مثل: خبز القمح الكامل، والشوفان الكامل، والأرز البني، والخضار، والفواكه

من هنا فان اتباع هذه النصائح ستساعدك على التخلص من الكيلوغرامات الزائدة، وننصحك ايضاً باتباع نظام غذائي متوازن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية