تحليل الشخصية من لبس الاكسسوارات التي تختارينها

طريقة تحليل الشخصية من لبس الاكسسوارات

ان طريقة تحليل الشخصية من لبس الاكسسوارات هو من الامور التي يمكن ان تبحثي عنها لتعرفي تحليل الشخصية الحقيقي وما يمكن ان يخبئه لك. تعرفي عليه مع "ياسمينة".

ias

1- الخواتم:

ان كنت من الشخصيات المحبة للخواتم، وهي تعتبر اساسية في اطلالتك، فانت من الاشخاص المنظمين في حياتك اليومية التي تسعين لابراز ثقتك الكبيرة بالنفس وسعيك الى اظهار شخصيتك الجريئة.

2- القلادات:

اما إذا كنت من محبات ارتداء القلادات وجمعها، فانت تتمتعي بشخصية لطيفة، وتعمدين دائماً للعمل على لفت انظار كل من حولك، وانت تتمكنين من تكوين الصداقات بسرعة ولا تحتاجين لاي وسيط لبناء علاقات متينة مع الآخرين.

3- الاقراط:

اما الاقراط فهي غالباً ما تكون رفيقة المرأة في مختلف اطلالاتها. وهنا ان شخصيتك تتحدد وفق شكلها او حجمها. فاذا كنت تلجأين الى الاقراط بالحجم الكبير وبالتصاميم الجريئة فان شخصية اجتماعية تحاولين جذب كل من حولك وبناء علاقات متينة معهم. اما اذا كنت تفضلين الاقراط بالاحجام الصغيرة فانت تتمتعين بشخصية انطوائية تفضل العزلة والابتعاد عن الآخرين.

4- الاساور:

ان الاساور تأتي دائماً لتضفي لمسة حيوية وجذابة على اطلالتك. فاذا كنت دائماً تختارينها في المرتبة الاولى على غيرها من الاكسسوارات، فانت شخصية تمتلكين تفكيراً ايجابياً تمتلكين الكثير من الاصدقاء وتبحثين دائماً عن السعادة في كل ما تقومين به. تتمتعين بشخصية مرحة تنشر الفرح حولها وتهتمين بمن تحبين بدون مقابل.

إذاً، هذا كا يكشفه الاكسسوار الذي تختارينه عن شخصيتك، وننصحك هنا بان تعمدي ايضاً الىتحليل شخصيتك من لون عينيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية