طريقة تمويج الشعر من دون حرارة مع جويل

هل تبحثين عن طريقة تمويج الشعر من دون حرارة؟ جويل ستكشف لك الطريقة في هذا الفيديو الذي سيمنحك نتيجة رائعة هذا غير انه سيساعدك على حماية شعرك من اضرارها. وكنا قد كشفنا لك أفضل سيروم لحماية الشعر من الحرارة عند الحاجة

ias

أكدت جويل أنها تخاف كثيراً من تأثير الحرارة السلبي على شعرها لذلك لجأت الى الإستعانة بهذه الحيلة التي منحتها نتيجة جميلة والتي راجت كثيراً في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي فإليك طريقة اعتمادها.

تجفيف الشعر

تمويج الشعر من دون حرارة

بدأت جويل بتجفيف شعرها من الرطوبة وأكدت أن النوم بشعر رطب يضر بصحتها كثيراً وقد يضر أيضاً بصحة الكثيرات، لكن أشارت الى أن لكل الفتاة الحرية في تركه رطب، فقد يؤثر ذلك على إعطاء نتيجة أفضل.

وضع الكونديشنر على الأطراف

إنتقلت جويل بعد تجفيف الشعر الى اعتماد القليل من الكونديشنر على الأطراف للحفاظ على الخصلات مرطبة وناعمة خالية من النفشة لاسيما بعد التخلص من الربطات التي تخلق التموجات الطّبيعية. لذلك وزعت الكونديشنر الخاص بها وانتقلت الى الخطوة التالية والأهم .

الإستعانة بشريط قطني

إستعانت جويل بشريط خصر منشفة الحمام الخاصة بها وحرصت على أن تكون ناعمة جداً ومن قماش خفيف كي لا تؤذيها أو تتعبها أثناء النوم. وضعتها على رأسها وبدأت عملية لف الخصلات التي يمكنك مشاهدتها في الفيديو لتتمكني من اعتمادها بأسلوب مماثل. ثم خلدت الى النوم!

وأخيراً، تابعي الفيديو حتى النهاية لتكتشفي النتيجة الرائعة التي حصلت عليها وششاهدي أيضاً خطوات المكياج والحيل التي اعتمدتها لإطلالة سريعة ومفعمة بالحيوية واكتشفي المزيد أيضاً عن مستحضرات المكياج الموجودة دائماً في حقيبة يد جويل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية