إليك طريقة خلطة النسكافيه للشّعر

طريقة خلطة النسكافيه للشعر

صحيح أنّ النّسكافيه يفيد جسم الإنسان ويساعده للمحافظة على نشاطه لبقيّة النّهار، إلّا أنّه أصبح مفيد أيضاً للشّعر إذ بات يُستعمل ضمن خلطات طبيعيّة لصبغ فروة الرأس بأجمل ألوان الشّعر البنّي.

ias

تعرّفي على هذه الخلطات الطّبيعيّة وتألّقي بشعر بنيّ جميل مفعم بالحيويّة.

خلطة النسكافيه والكركم: إن كنت من محبّات الشّعر البنّي الطّبيعي وتخافين الصّبغات الكيميائيّة إعتمدي هذه الخلطة واحصلي على شعر ناعم وقويّ. ضعي ملعقتين من النسكافيه وأضيفي ملعقة كبيرة من الكركم. أخلطي المزيج جيّداً وأضيفي كوب من زيت الزّيتون وعلبتان من الأكسجين. أفركي فروة رأسك بالخلطة واتركيها لساعة كاملة. ننصحك بتكرار الخلطة لشهرين على التّوالي لتحصلي على اللّون البنّي الّذي ترغبين به.

خلطة النسكافيه وزيت الزّيتون: أمزجي بيضتين مع ملعقتين كبيرتين من النسكافيه وأضيفي كوب من زيت الزيتون. أخلطي المكوّنات جيّداً وضعي علبتين من الأكسيجين. أتركي الخلطة على شعرك لمدّة 35 دقيقة. عند انتهاء الوقت أغسلي شعرك جيّداً واحصلي على شعر لامع وصحّي. ننصحك بتكرار الخلطة بعد 15 يوماً لتتمكّني من الحصول على اللّون البنّي الفاتح.

خلطة النسكافيه والكاكاو: ضعي ملعقتين كبيرتين من النسكافيه وأضيفي اثنين من الكاكاو، أمزجي الخليط بعصير ليمونة كاملة وأضيفي زيت السّمسم . لا تنسي أن تضعي علبتين من الأكسيجين. ضعي الخلطة على فروة رأسك واتركيها لـ 35 دقيقة واحصلي على شعر بني لامع، تألّقي من خلال هذه الخلطة أينما ذهبت بإطلالة طبيعيّة وبشعر مفعم بالحيويّة.

يذكر أن النسكافيه لا يفيد الجسم وفروة الرأس فقط بل يفيد البشرة أيضا لاسيّما إن قمت بمزجه مع العسل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية