اكتشفي طريقة رسم الحواجب بالقلم

طريقة رسم الحواجب بالقلم

تعاني الكثير من النساء في أيّامنا هذه من مشكلة شعر الحواجب غير الكثيف التي تفقدها جاذبيتها لاسيّما أن موضة الحواجب العريضة عادت وسيطرت على اللوكات العصريّة. لذلك ننصحك باعتماد هذه الطريقة من ياسمينة لتحصلي على حواجب كثيفة وعريضة تمنحك لوكاً جذّاباً وإطلالةً طبيعيّة.

ias

إن كنت تبحثين عن حل من خلال المكياج بعيداً من اعتماد التاتو الذّي يتغيّر لونه مع الوقت ويجعلك تتألّمين، ننصحك باعتماد هذه الطّريقة لتحصلي على حواجب جميلة.

أوّلاً، مشّطي شعر الحواجب جيّداً وبعدها ارسمي حدود حواجبك بالقلم الذّي يتناسب مع لون شعرك أم من خلال ريشة رفيعة ما يساعدك على تحديد الحواجب بخطّين رفيعين ويجنّبك من رسمهما بشكل قوي ما يفقدك الإطلالة الطّبيعيّة.

ثانيا"، قومي بتعبئة الحواجب بالقلم المناسب وحاولي ألّا تتخطي الحدود التي سبق ورسمتيها. إذاً لوّني الحواجب بالقلم بشكل رقيق ليظهر اللون طبيعياً ما يعطيك إطلالة جميلة وناعمة. ننصحك باعتماد الأقلام المقاومة للمياه لتحصلي على إطلالة طبيعيّة وثابتة طوال النهار حتى إن أردت قضاء النهار على البحر فذلك لن يمنعك.

ثالثاً، خذي فرشاة الماسكرا على ألا تحتوي على الكثير من السائل الأسود ومشّطي من خلالها رموشك نحو الأفق برقّة. عند الإنتهاء من هذه الخطوات ستلاحظين حصولك على حواجب مرسومة في شكل طبيعي ومدروس ما يمنحك نظرة جذّابة وإطلالة ساحرة وناعمة.

طريقة رسم الحواجب بالقلم

رابعاً، ولتحديد الحواجب في شكل مدروس ومشرق قومي برسم خطّاً أبيض بالقلم عند الحدود السّفليّة للحاجب ما يمنحك نظرة مشرقة وحواجب طبيعيّة وجذّابة، يمكنك اعتماد هذه الطريقة يوميّاً والاكتفاء بوضع الماسكرا فقط كمكياج ناعم وستحصلين على إطلالة جميلة كافية أن تسحر كل من حولك.

خامساً، لإطلالة طبيعيّة، أفركي الخط الأبيض تحت الحاجب ليأخذ مكانه على كامل الجفن الثابت ما يمنحك إشراقاً طبيعيّاً لا يقاوم.

إذاً، اعتمدي هذه الطريقة للحصول على حواجب جميلة وطبيعيّة بخطوات بسيطة. احصلي على حواجب جميلة بلوك أنيق مع ماكياج العيون أو من دونه وانطلقي بثقة إلى حياتك العمليّة والإجتماعيّة بنظرة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية