طريقة عمل الفرنش للاظافر خطوات سهلة تسجعل هذه المستحيل ممكناً

طريقة تطبيق الاظافر الجل

تولي المرأة اهتماماً خاصاً باطلالتها اليومية وخصوصاً لجهة العناية باظافرها لتحظى باطلالة جذابة وملفتة مفعمة بالاناقة والرقي. ومن أكثر اساليب المناكير المعتمدة الاسلوب الفرنسي أو ما يعرف بالفرنش. من هنا اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. طلاء الاظافر وأهميته

  2. طريقة عمل المناكير الفرنش

  3. طريقة عمل الفرنش للاظافر القصيرة

1- طلاء الاظافر وأهميته

طريقة عمل الفرنش للاظافر

يستخدم طلاء الاظافر عادةً لتزيين اظافر اليدين وهي متوافرة بعدة ألوان لتتلاءم مع مختلف الاذواق وهي متوفرة بعدة درجات ومنها ما هو مخصص لتقوية الاظافر وحمايتها ومعالجة تلك المتقصفة وأخرى تساعدك على تجفيف الطلاء بسرعة.

أما طريقة تطبيق طلالء الاظافر فيرتبط بحسب ما هو رائج. إلا أن الطريقة الامثل والتي تعتبر رائجة في كل المواسم هي الطلاء الفرنسي او ما يعرف بالفرنش وهو اكثر ما ينصح به خبراء التجميل لمناسباتك الرسمية والمهمة لذلك، سنعلمك طريقة رسم الاظافر الفرنش سواء اظافرك الطويلة او مانيكير فرنش للاظافر القصيرة.

2- طريقة عمل المناكير الفرنش

طريقة عمل الفرنش للاظافر

قد تعتبر بعض النساء ان عمل الاظافر بطريقة الفرنش من الامور غير السهلة، الا اننا نقدم لك هذه الخطوات السهلة لطريقة رسم الاظافر الفرنش.

1- لطريقة عمل المناكير الفرنش قومي بدهن طبقة من الفازلين على اطراف الاظافر بواسطة اعواد قطنية.فهذه الطريقة ستسهل عليك ازالة طلالء الاظافر عن الاطراف بعد الانتهاء.

2- طبقي طبقة من طلاء الاظافر الشفاف على كامل الاظافر واتركيه لمجة دقيقة حتى يجف تماماً.

3- قومي بتقطيع شريط ابيض لاصق واصقيه عند طرف الظفر ولوني ظفرك من الاعلى بطلاء الاظافر الابيض وكرري هذه الطريقة على كل اظافرك. اتركي اللون الابيض يجف قبل نزع الشريط اللاصق.

4- طبقي طبقة جديدة من طلاء الاظافر الشفاف واتركيه حتى يجف تماماً وتمتعي باظافر فرنش انيقة وجذابة وهكذا تعلمت طريقة عمل المناكير الفرنش.

3- طريقة عمل الفرنش للاظافر القصيرة

طريقة عمل الفرنش للاظافر

حتى لو كنت تعانين من أظافرك القصيرة وتفضلين طريقة عمل الفرنش للاظافر القصيرة، فان ذلك أصبح بمتناول يديك مع هذه الخطوات لعمل مانيكير فرنش للاظافر القصيرة.

1- خذي المناكير المقوي للاظافر والشفاف وطبقيه على كل أظافرك وانتظريه حتى يجف تماماً.

2- خذي اللون الابيض الكلسي وقومي برسم خط ابيض مستقيم اعلى الظفر واحرصي على عدم جعلها اعرض من الظفر. واتركيه لمدة 5 دقائق حتى يجف.

3- اختاري المناكير الابيض الشفاف وطبقي الطبقة الاولة منهاعلى كل الاظافر حتى فوق الطبقة باللون الكلسي.

4- بعد ان تجف الطبقة الاولى قومي بتطبيق طبقة صانية من اللون الابيض الشفاف.

5- اتركي اظافرك حتى تجف تماماً ويمكنك الاستعانة بالمناكير الذي يسرع عملية تجفيف الاظافر وهكذا تعلمت طريقة عمل الفرنش للاظافر القصيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية