عادات رومانسية يريد زوجك أن تتعلميها

عادات رومانسية

الرجل يعشق المرأة الرومانسية مهما أنكر ذلك، خصوصًا حين يصبح زوجًا مرتبط بامرأة الى الأبد، ولذلك نلفت نظرك الى العادات والتصرفات الرومانسية التي يمكنك تعلّمها واتقانها كي تعجبيه وتلفتي نظره أكثر. ولكن في البداية اختبري نفسك واعرفي لأي درجة أنت رومانسية؟

ias

قد لا تكون الرومانسية من صفاتك الرئيسية ربما، وليس مطلوب منك تقمّص شخصية جديدة ولكن اتقانك بعض العادات سيحلّ المشكلة.

التدليك

يعشق الرجل التدليك من يدي زوجته تحديدًا، لأنه معتاد على لمستها ولا يخجل منها. فالتدليك يسحب التوتر ويخلّصه من تعب النهار الطويل النفسي والجسدي. يمكنك تعلّم بعض الحركات الرئيسة للتدليك على يوتيوب بمنتهى السهولة فلا تترددي.اكتشفي أيضًا أنواع التدليك المختلفة وفوائدها.

الغناء

خصوصًا وإن كان صوتك جميلًا أو مهذبًا، يعشق الرجل الغناء بصوت زوجته في اللحظات الحميمة والرومانسية. اختاري له الأغنيات الحنونة والعاطفية سيعشقها ويفرح بها.

لعب الموسيقى

إن كنت تلعبين أي آلة موسيقية اعزفي له مقطوعات ناعمة وعاطفية، وإن كنت لا تعزفين يمكنك بكلّ بشاطة أن تتعلمي تنسيق الموسيقى وخلطها بما يتناسب مع ذوقه الفني.

المزاح

كما تحبّ المرأة الرجل الذي يجعلها تضحك، يريد زوجك أن تظهري له خفّة دمك وروحك الجميلة. مازحيه، اروي له الأخبار المضحكة، اجعليه يضحك ويفرح من قلبه ويرتاح لوجودك بجانبه. واكتشفي أيضًا ما هي العبارات التي لا يحتمل الرجل أن يسمعها منك، كي تجتنبيها.

التزيين

تزيين الطعام، غرفة النوم، الحمام وكلّ ما يضفي الجمالية الى المنزل يريده زوجك منك. فهو اذ يكره الفرضى يريد منك أيضًا أن تشعي لمسة أنثوية على حياتمكا اليومية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية