علامة روجيه فيفييه تفتتح متجرها الأول في أبو ظبي

تعرفي على متجر علامة روجيه فيفييه الاول في ابو ظبي

تعاونت علامة الإكسسوارات الباريسية الفاخرة روجيه فيفييه مع "مجموعة الطاير" لافتتاح متجرها الأول في أبو ظبي.

ias

ويمتد المتجر الجديد على مساحة 138 متراً مربعاً في غاليريا مربعة الصوة بجزيرة المارية، إحدى أبرز وجهات التسوق الحصرية في أبوظبي. وهو المتجـر الثاني للعلامة في دولة الإمارات بعـد افتتاح متجرها الأول ضمن ردهة الأحذية "ليفل شو ديستريكت" في "دبي مول" خلال شهر فبراير 2013.

ويضم المتجر تشكيلة واسعة من الأحذية وحقائب اليد والإكسسوارات النسائية العصرية. ويمكن لعشاق العلامة مشاهدة العديد من رموزها الشهيرة في المتجر بما في ذلك المشبك المعدني الذي يعود تصميمه إلى عام 1965، وأحذية "سفير"، وأحذية "سنيكي فيف" بتصاميمها الجديدة للفتيات، بالإضافة إلى حقيبة "مس فيف" التي تجمع بين الطابعين الكلاسيكي والعصري في آنٍ معاً، وحقيبة اليد العملية الأنيقة "بيلجرم"، وأيضاً خط حقائب وأحذية "بريسميك" ذي الأشكال الهندسية المميزة.

وعلى غرار كل المتاجر التي افتتحتها العلامة أخيراً، يرتكز المتجر الجديد في تصميمه على مفهوم الديكور الكلاسيكي الذي لطالما اشتهرت به الدار. وهو يسلّط الضوء على عالم "روجيه فيفييه" الانتقائي الفاخر عبر تشكيلات الموسم الجديدة.

ولا يقتصر تميز المتجر الجديد على بيئته الإبداعية الفريدة فحسب، وإنما لكونه يشكل منزلاً حقيقياً تتجلّى في تصميمه الداخلية رموز الأناقة الفرنسية والسمات الفنية الانتقائية التي تعتبر في مجملها من الركائز الأساسية لروح "روجيه فيفييه".

وتماشياً مع الجوهر الراقي للعلامة، يضفي ديكور المتجر سحراً استثنائياً يكلّله شعور فريد بالخفّة والنعومة؛ إذ يمتاز بلون وردي باهت تتخلّله تدرّجات من لون البشرة المشرق والفاتح الذي يستحضر منظر الأفق المفتوح.

ويمتد على طول الصالونات جدار متواصل مع منصّات لمّاعة ومربّعة الشكل تعرّض قطع الإكسسوارات كما لو كانت تحفاً فنية أو أيقونات نادرة. ويمكن إغلاق المساحة الخلفية للمتجر للمواعيد الخاصة بكبار الشخصيات.

(إحصلي على أجمل الإطلالات مع مجموعة Roger Vivier الجديدة للأحذية المسطحة)

ويحتضن المتجر باقة من أثاث العرض الأصيل الذي يحتفي بالمشبك المعدني الشهير عبر استخدامه لتزيين الطاولات وأرجل التثبيت. وتطغى الخطوط الأفقية على أسلوب العرض الطولاني للإكسسوارات والأرائك الجذابة، ما يمنح شعوراً إضافياً بالانطلاق والحرية. وتضفي العناصر المستقلة المطلية باللون الباذنجاني لمسة لونية أنيقة على هذا الديكور المصقول بمجمله.

وتتنوّع مصادر الأثاث في المتجر بين المتاجر الباريسية العريقة أو أعمال التكليف لفنانين معاصرين، بما في ذلك خزانة الأحذية والمرايا القديمة التي تستحضر إلى الأذهان التصميم الداخلي لمنزل المؤسس روجيه فيفييه والذي لطالما كان الفن أحد مصادر إلهامه الرئيسية. وهكذا يواصل برونو فريزوني، المدير الإبداعي لدار "روجيه فيفييه"، إلى جانب سفيرة العلامة إيناس دي لا فريسانج؛ استحضار الروح الباريسية المفعمة بطابعي الخيال والانتقائية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

إقرأي المزيد: بالصور، إليك أجمل موديلات جزم وشنط لصيف 2016 من روجيه فيفييه Roger Vivier!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية