فوائد الحجر المنزلي للبشرة: فرصة مثالية لتعودي أكثر شباباَ

فوائد الحجر المنزلي للبشرة فرصة مثالية لتعودي اكثر شبابا

قد تستغربين أنّ للحجر المنزلي فوائد في مجال العناية بالبشرة، غير أنّ الحقيقة هي كذلك، ففي الأيّام التي تمضينها في المنزل أنت حتماً تخدمين صحّة بشرتك لأسباب عديدة. فبعد نصائح لتجديد شباب البشرة طبيعيّاً حان وقت إضافة هذه المرحلة إليها!

ias

بعد الكثير من النصائح عن الحجر المنزلي، مثل النشاطات التي يمكنك القيام بها في وقت الفراغ، والوجبات الغذائية اللذيذة والصحيّة التي تصل إليك، والخطوات السهلة لتصميم الأزياء بنفسكِ خلال هذه الفترة، حان وقت العناية بالبشرة.

لماذا الحجر المنزلي مفيد جداً لبشرتك؟

  • أنت تملكين الوقت الكافي للعناية ببشرتك، فبدلاً من روتين عناية سريع صباحاً قبل التوجه إلى العمل، أنت اليوم قادرة على منح بشرتك وقتاً إضافياًَ وعدم إغفال أي خطوة.
  • أنت اليوم لا تعرّضين بشرتك للمؤثرات الخارجية التي تؤذيها مثل أشعّة الشمس، وتحمينها منها مما يجعلها أقل عرضة للجفاف والاسمرار غير الصحي.
  • تستطيعين أن تقومي بالخلطات الطبيعية التي تستلزم وقتاً في التحضير، والتي تتألف من مكوّنات طبيعية موجودة دوماً في مطبخك، والأفضل أنّك تستطيعين تكرارها بقدر ما تحتاج بشرتك. وهنا إليك خلطات طبيعية للعناية بالبشرة سهلة التحضير وبمكوّنات منزلية!

هذه الخطوات الثلاث كفيلة أن تمنحك بشرة تشّع صحّة وشباباً عند الانتهاء من فترة الحجر المنزلي إن شاء الله، لتعودي إمرأة واثقة أكثر من جمالها وإطلالتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية