تعرفي على فوائد زبدة الشيا مع زيت الجلسرين لبشرة ناعمة

فوائد زبدة الشيا مع زيت الجلسرين للبشرة

تقدم لك ياسمينة خلطات زبدة الشيا المفيدة جداً للبشرة لمعالجة ابرز المشاكل الشائعة التي تصيبها والتي تحتوي بخليطها على كريم جليسوليد وزيت الجلسرين واخرى من بودي شوب لاطلالة خالية دائماً من الشوائب والعيوب.

ias
  1. زبدة الشيا مع كريم جليسوليد لبشرة ناعمة ومشرقة
  2. زبدة الشيا مع زيت الجلسرين لتفتيح لون البشرة
  3. مجموعة زبدة الشيا من بودي شوب الرائدة

1- زبدة الشيا مع كريم جليسوليد لبشرة ناعمة ومشرقة

فوائد زبدة الشيا مع زيت الجلسرين للبشرة

تشتهر زبدة الشيا بفوائدها الجمالية الكثيرة على صعيد البشرة والجلد والجسم بشكل عام، اذ تتمتع بعناصر غذائية تحتاجها البشرة حتى تبقى نضرة ومشرقة واكثر شباباً. وتكمن اهمية زبدة الشيا في قدرتها على ترطيب البشرة ما يجعلها العلاج الابرز للتخلص من التشققات والخشونة الناتجة عنها ومن جفاف البشرة الذي يؤثر سلباً على الاطلالة. من هنا دورها المهم لمنح البشرة النعومة المطلوبة.

هذا وتستعمل زبدة الشيا لعلاج حروق الجلد والبشرة، كما ان احتوائها على احماض دهنية تتغلغل في الجلد ما يجعلها من افضل المرطبات الطبيعية للبشرة، كما تستخدم في حالات كثيرة لعلاج اثار علامات تمدد الجلد وتعمل على تحديد خلايا البشرة، كما تقاوم علامات التقدم في السنّ، من حيث خصائصها في اخفاء التجاعيد والخطوط الصغيرة لتمنحك اطلالة شابة دائماً.

ومن فوائد زبدة الشيا، أنها من المكونات الطبيعية التي يمكن خلطها مع الزيوت والاعشاب ذات الفوائد الجمالية ايضاً لتصنعي منها ماسكاً طبيعياً قادراً بخطوات سهلة وبسيطة على معالجة ابرز المشاكل من بثور وحب شباب ورؤوس سوداء وبقع داكنة واسوداد وعلامات التقدم في السنّ وغيرها، مثل تطبيق خليط زبدة الشيا مع زيت الزيتون الطبيعي الذي يعالج تشققات الجلد والجفاف ليرطب البشرة ويمنحك اطلالة كلها نعومة ونضارة.

كما يمكنك ان تستبدلي زيت الزيتون بزيت اللوز الذي يتمتع هو الاخر بخصائص جمالية عدّة، بالاضافة الى خلطة زبدة الشيا مع كريم جليسوليد الذي يحتوي بدوره على عناصر غذائية مفيدة جداً للبشرة، وذلك من خلال خلط كمية من زبدة الشيا مع زيت جنين القمح وكريم جليسوليد لدهن البشرة به يومياً قبل النوم لتودعي التشققات وتحصلي على بشرة ناعمة جداً ونضرة وخالية من الشوائب والعيوب.

اقرأي المزيد: تعرفي على خلطة كريم جليسوليد للتبييض لبشرة خالية من البقع الداكنة

2- زبدة الشيا مع زيت الجلسرين لتفتيح لون البشرة

فوائد زبدة الشيا مع زيت الجلسرين للبشرة

يستخدم زيت الجليسيرين على البشرة بكثرة نظراً لفوائده الجمالية التي يتمتع بها، والعناصر الغذائية الموجودة فيه ما يجعلها مناسبة لعلاج مشاكل عدّة شائعة مثل البثور والرؤوس السوداء والبقع الداكنة وعلامات التقدم في السنّ والشيخوخة وغيرها من المشاكل التي تنعكس سلباً على اطلالة المرأة.

من هنا، يستخدم الجليسيرين لترطيب البشرة ومحاربة الجفاف وما ينتجه من تشققات وخشونة وتقشّر، ولعلاج الحكة وتهيجات الجلد الخفيفة، كما يعد مناسباً لصاحبات البشرة الدهنية اذ من شأنه ان يزيل الرؤوس السوداء وحب الشباب الذي تنتجه البشرة الدهنية.

ويساعد الجليسيرين ايضاً على مكافحة الشيخوخة ومنع ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة، ليمنحك في المقابل بشرة اكثر شباباً وفي نضارة دائمة.

بدورها، تتمتع زبدة الشيا بفوائد جمالية شبيهة ولا سيما لناحية تبييض الوجه وتفتيح لون البشرة، من خلال ازالة البقع الداكنة والاسوداد الناتج عن التعرض مطولاً وباستمرار لاشعة الشمس الضارة من دون العناية او الوقاية واستخدام كريمات حماية، ولاسباب اخرى تسبب الاسوداد. وهي تستخدم كمقشر ليزيل هذه المشاكل ويمنحك في المقابل بشرة اكثر اشراقة وصفاء وخالية من الشوائب والعيوب.

ويمكنك في هذا المجال ان تستخدمي خلطة زبدة الشيا مع زيت الجليسيرين وزيت الزيتون من خلال تطبيقها على البشرة لحوالي الربع ساعة من الوقت، قبل غسل الوجه بالماء الفاتر لتلاحظي الفرق سريعاً.

كذلك لك ان تستخدمي خلطة زبدة الشيا مع زيت الجليسيرين والليمون اذ ان المكونات الثلاث التي تتألف منها هذه الوصفة الطبيعية تساعد في تفتيح لون البشرة من هنا اهمية خلطها معاً لتحصلي على النتائج التي تريدينها.

3- مجموعة زبدة الشيا من بودي شوب الرائدة

فوائد زبدة الشيا مع زيت الجلسرين للبشرة

يقدم ذي بودي شوب ابرز المنتجات والمستحضرات التجميلية التي تعنى بإطلالة المرأة ولا سيما على صعيد الكريمات ذات الفوائد الجمالية التي تستخدم كوصفات طبيعية لعلاج مشاكل البشرة، ولطالما يحرص بودي شوب على تقديم مجموعات تحتوي على عدة انواع من المنتجات المختلفة مثل كريمات وزيوت في مجموعة واحدة والتي يكون لكل واحدة منها دورها في مجال البشرة لتحصلي على كامل العناصر المطلوبة للحصول على الاطلالة المثالية الخالية من الشوائب والعيوب.

ويمكنك في هذا السياق ان تحصلي على مجموعة The Body Shop Shea Beauty Bag المشهورة بشكل خاص في مجال زبدة الشيا المطلوبة بكثرة للعناية بالبشرة والجسم مثل اليدين وخصوصاً لناحية ازالة الاسوداد والبقع الداكنة وترطيب البشرة والتنعيم.

تحتوي هذه المجموعة من ذي بودي شوب The Body Shop على كريم الاستحمام، زيت الجسم، كريم اليدين من زبدة الشيا، وبالتالي فإنّها تحتوي على ما هو مطلوب للتمتع بأجمل اطلالة. كما تتميز هذه العلبة بأنها سهلة الحمل والتنقل، ومناسبة للسفر، وتعدّ مناسبة جدّاً لتقديمها كهدية لصديقتك او شقيقتك او اي مقرب منك، لتستفيد منها.

ومن المجموعات المؤلفة من زبدة الشيا ايضاً، يمكنك الحصول على The Body Shop Shea Body Butter، التي تتميز في مجال ترطيب البشرة ومحاربة الجفاف وتنعيمها، فهي تذوب على البشرة بشكل سلس وسهل وسريع لتتغلغل فيها، وتمنحها الانتعاش الذي يدوم طويلاً. وهي تتميز بأنها تتناسب مع كلّ انواع البشرة ولا سيما البشرة الجافة، كونها تعدّ من افضل وابرز المرطبات للبشرة.

وتعدّ زبدة الشيا الموجودة في مجموعة The Body Shop Shea Body Butter بأنها غنية بزيت الشيا الطبيعي من غانا، وزيت التاباسو العضوي من البرازيل لترطيب عميق يدوم حتى 48 ساعة متواصلة.

اقرأي المزيد: إكتشفي افضل انواع كونسيلر بودي شوب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية