قناع طبيعي منحني تأثير البوتوكس في أقل من شهر

قناع طبيعي منحني تأثير البوتوكس في أقل من شهر

تعاني فئة كبيرة من النساء من التجاعيد المبكرة وعلامات التعب التي تكسو الوجه عن عمر مبكر ويعود السبب لاسيما لسوء التغذية والسهر لساعات طويلة وقلة شرب المياه، بالإضافة الى أسباب أخرى جوهريّة. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية المكتملة، إختارت أن تعرّفك على القناع الطّبيعي الذي أعاد لوجهها الإشراق وخلّصها نهائياً من علامات التعب والتجاعيد المبكرة فمنحها تأثير البوتوكس الطّبيعي. إكتشفي مكونات الخلطة وفوائدها وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية ومكتملة.

ias

مكونات القناع وفوائده:

  • ملعقتان من الزبادي: يعمل الزبادي على تنقية البشرة وتبييضها كما أنه يرطّب الجلد ويملأ جميع خطوط التعب الرّفيعة التي تجتاحه. ويُعتبر الزبادي أيضاً من أهم المكونات الطّبيعية التي تشدّ البشرة وتمنع ظهور علامات الشيخوخة المبكرة.
  • ملعقة من العسل: يتميز العسل بغناه بمضادات الأكسدة التي لا تكتفي فقط بحماية البشرة من التلوث وحبّ الشباب بل تعمل أيضاً على تعزيز عمل الكولاجين في الوجه بالإضافة الى تجديد الخلايا لذلك يعتبر عنصرا أساسياً لمحاربة الشيخوخة. اكتشفي المزيد عن فوائد العسل الجمالية.
  • حبة موز مهروسة: بفضل غناه بالنشويات ووبالفيتامينات الضرورية للمحافظة على البشرة، يساعد الموز على التخلّص نهائياً من حبّ الشباب والبثور كما أنه يحتوي مضادات أكسدة قوية تحمي البشرة من علامات الشيخوخة المبكرة وتعزز عمل الكولاجين.
  • كبسولة فيتامين E: يعتبر هذا الفيتامين أساسي لمحاربة البشرة من علامات الشيخوخة المبكرة والحفاظ على شبابها لأطول فترة ممكنة. لذلك لا تتخلي عنه في مختلف الخلطات المتعلقة ببشرة وجهك.

طريقة تطبيق الخلطة

أخلطي المكونات جيداً حتى تحصلي على تركيبة متماسكة جداً، ثم طبّقي القناع على بشرة وجهك لـ 15 دقيقة على الأقل. إعتمدي هذه الخطوة من مرّة الى مرّتين في الأسبوع وحافظي من خلالها على بشرة شابة لا شائبة فيها وخالية من التجاعيد وعلامات التعب المبكرة.

إقرأي المزيد: تعرفي على فوائد زبدة الشيا مع زيت الجلسرين لبشرة ناعمة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية