إطلالات جمال النجمات في عروض أسبوع الموضة الراقية في باريس

ياسمينة التي توجّهت أوّل هذا الأسبوع إلى العاصمة الفرنسيّة لتنقل لك مباشرة عروض أزياء الأسبوع الراقية لخريف وشتاء 2016، والتي وفت بوعدها من خلال مجموعة من العروض التي كانت أوّل من يسلّط الضوء على تفاصيلها، تنقل إليك اليوم إطلالات النجمات في عرضDior، و Versace و Giambattista Valli. 

ias

جيسيكا ألبا إختارت حضور عرض جيامباتيستا فالي الباريسي، وكانت كعادتها متألّقة على رغم بساطة الصيحات التي تتبّعها، سواء من ناحية الشعر والماكياج، فقد ظهرت بشعر الكاريه الطويل مع الخصلات الشقراء التي تداخلت مع شعرها البني، مع ماكياج عيون السموكي، وأحمر الشفاه النيود غير اللامع.

جورج حبيقة يبدع في أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ!

أما عرض ديور فهو لطالما شكّل الجاذب الأكبر للنجمات منذ الأزل، فلا يمكن لدار عريقة إلاّ أن تكون محطّ إستقطاب أكبر النجمات، وهذا الموسم تألقّت الفاشينيستا أوليفيا باليرمو المعروفة بأناقتها الخالصة، مع الشعر المفرود، الكثيف، والحيوي. مخفيّة عينيها بالنظارات الشمسية، ولكن كما هي العادة، إختارت الماكياج الناعم والبسيط المناسب لملامح وجهها، وأحمر الشفاه الزهري الملائم للون شعرها وبشرتها. أما الشقراء ناتاليا فوديانوفا فقد إختارت أيضاً الإطلالة الناعمة مع الشعر المفرود والماكياج الزهري وهما عنصران مناسبان لستايل فتاة المدرسة الذي إختارته. وإيميلي بلانت هي ضمن النجمات اللواتي يعربن عن إعجابهنّ الكبير لديور، وإطلالتها هي الأكثر تألقاً مع تسريحة الريترو والماكياج الزهري الناعم. 

الأزهار تسيطر على مجموعة ديور لشتاء 2016!

روزي هانتنغتون هي نجمة الأسبوع حتّى الساعة، مع ظهورها بتسريحة البوب المناسبة لشعرها الأشقر والماكياج الأنيق في كل من عرض ديور، وفيرساتشي.وأيرينا شايك هي ضمن العارضات الجميلات اللواتي حضرن عرض فيرساتشي مع الشعر المرفوع إلى الخلف والماكياج اللامع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية