كيف انحف في اسبوع بوصفات سهلة وبسيطة

كيف انحف في اسبوع

ان الحصول علىجسم رشيق ونحيف يتطلب منك ان تواظبي على تناول بعض الوصفات التي تمنحك نتائج فعالة وتتخلصي من الدهون المتراكمة والكيلوغرامات الزائدة.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على كيف انحف في اسبوع.

1- الكمون والقرفة: في كأس من الماء المغلي اضيفي اليها ملعقة من مسحوق القرفة وثلاث ملاعق من الكمون المطحون وشريحة من الليمون. اتركي المزيج ينتقع ثم قومي بتصفيته واشربيه بعد تناول كل وجبة.

2- خل التفاح: استعملي خل التفاح بشكل يومي عبر اضافته الى وجباتك الغذائية خصوصاً السلطات حيث يمتاز خل التفاح بقدرته على حرق دهون الجسم.

3- الميرمية: اضيفي ملعقة كبيرة من اوراق الميرمية الى كأس من الماء المغلي وضعي المزيج على النار حتى يغلي لمدة 15 دقيقة. تناولي هذا المشروب يومياً قبل الذهاب الى النوم.

4- الخيار والنعناع: في كوب من الماء ضعي بضعة اوراق من النعناع وثمرة خيار مبشورة وعصير حبة من الليمون. اشربي كوباً من هذا المزيج يومياً على معدة خاوية ولاحظي النتيجة الفعالة التي ستحصلين عليها.

5- الكمون والثوم: في وعاء على النار ضعي كأسين من الماء وملعقة من مسحوق الكمون وتسع فصوص من الثوم مقشرة، واتركي المزيج يغلي لمدة 15 دقيقة ثم ارفعيه عن النار واتركيه حتى يبرد ثم قومي بتصفيته واشربي كأساً منه صباحاً عند استيقاظك من النوم.

إذاً، بعد ان تعرفت على كيف انحف في اسبوع مع خلطات سهلة التحضير، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية