كيف تتخلصين من الشعر المتقصف دون الحاجة لقصه؟

كيف تتخلصين من الشعر المتقصف دون الحاجة لقصه؟

انطلاقاً من التصفيف والتمليس والتجفيف، وصولاً الى المعالجة والكيراتين والمواد الكيميائية الاخرى، يتعرّض شعرك باستمرار الى العديد من العوامل المؤذية لصحته والمضرّة بنوعيته!

ias

(هل تعرفين الأصول الصحيحة للعناية بالشعر؟)

وهذه العوامل من شأنها أن تؤدي الى جفافه وتجعّده وتحدث أيضاً تقصّفاً في أطرافه! ولا شك بأن هذه الحالة هي من أكثر مشاكل الشعر إزعاجاً لدى المرأة خصوصاً إذا كان شعرها طويلاً ولا تنوي قصه للتخلّص من التقصّفات! فما الحل إذاً! هل من طريقة فعالة للتخلّص من الشعر المتقصّف من دون الحاجة الى قصه؟

الجواب هو نعم! والطريقة هي متاحة أمامك دائماً! أما السر، فهو يمكن في الترطيب، إذ  يبعد الجفاف عن شعرك ويساعده في استعادة صحته وتصحيح الشوائب التي يتعرّض لها!

ولذلك، فإذا أرتدت التخلّص من مشكلة التقصّف، عليك اللجوء الى تطبيق ماسكات الترطيب التي تزيد من حيوية الشعر، من خلال التغلغل الى داخل خلايا الشعر والعمل على ترطيبها بعمق وبالتالي اصلاح التقصّف والنهايات المزدوجة! فاحرصي على تخصيص بعض الوقت أسبوعياً لشعرك من أجل تطبيق الماسكات المناسبة! وهذا ما سيعطي نتائج مبهرة بعد عدة استعمالات!

والى جانب الترطيب، عليك التخلّي عن مجفّف الشعر لعدة مرات على الاقل، والسماح لشعرك أن يجفّ طبيعياً، فهذه الحيلة قد تساعدك على التخلّص من التقصف بعيداً من المقص!

اقرئي المزيد: كيف تختارين البلسم المناسب لنوعيّة شعرك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية