كيف تختارين الطريقة المثالية لإزالة الشعر الزائد؟

كيف تختارين الطريقة المثالية لإزالة الشعر الزائد؟

تعاني ملايين النساء حول العالم من مشكلة التخلص من الشعر الزائد، ويحاولن باستمرار العثور على طرق جديدة وفعالة للتخلص منه، للأسف معظم طرق إزالة الشعر تسبب قدراً من الألم، وفعاليتها تدوم لفترة قصيرة جداً. اليوم أصبح بإمكانك اختيار طرق إزالة الشعر التي تمنحك نتائج أفضل من دون انزعاج، وسنركز اليوم على آلات إزالة الشعر الكهربائية وتقنية إزالة الشعر المبتكرة بالضوء.

ias
  • التقنية المبتكرة لإزالة الشعر بالنبضات الضوئية: تقنية مميزة ومبتكرة تتضمن ثلاثة أنواع: الأولى والأكثر تنوعاً هي تقنية آي بي أل IPL التي تناسب جميع مناطق الجسم باستثناء الشعر الأحمر أو الرمادي أو الفاتح. النوع الثاني هو ELos، والذي يستخدم لإزالة الشعر الأشقر، اما النوع الثالث فهو LHE والذي يمكن استعماله على الشعر الفاتح والرمادي في الجسم. والمنتج الذي ننصحك به هو براون سيلك إكسبرت آي بي إل، وهو الجهاز الوحيد الذي يستطيعقراءة لون البشرة بشكل مستمر (80 مرة في الثانية!) لتعديل حدة الضوء بما يناسبهاللحصول على نتائج فعالة وآمنة تماماً.
براون سيلك أبيل 9
  • آلات إزالة الشعر الكهربائية:  يمكنك استعمال آلات إزالة الشعر التي تعمل بالكهرباء للتخلص من الشعر غير المرغوب به، وهي أجهزة كهربائية يحتوي رأسها مجموعة من الصفائح أو الأقراص المعدنية الموضوع في علبة بلاستيكية. ومع دوران الرأس، تنضغط الصفائح المعدنية معاً ومن ثم تتباعد لتتحول أطرافها إلى ملاقط تنزع الشعر من جذوره. 

من مزايا استخدام آلات إزالة الشعر الكهربائية انك لا تحتاجين لانتظار شعر الجسم لينمو بالطول الكافي، فالآلة تزيل حتى أقصر الشعرات، بفضل قدرتها على إزالة الشعر من الجذور، اصبح بإمكانك الاستمتاع ببشرة حريرية خالية من الشعر لمدة 3-4 أسابيع، والمنتج الذي ننصحك بالاستثمار فيه هنا هو براون سيلك أبيل 9 التي تمنحك مجموعة متكاملة من أدوات الجمال التي تستخدمينها في منزلك. 

إقرئي المزيد: كيف حازت Braun على ثقة النساء في مجال إزالة الشعر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية