كيف سيبدو مظهر النجوم لو كانوا أشخاصاً عاديين؟

لطالما كانت الشهرة الدافع الأساسي وراء تألق النجوم والنجمات في العالم، فلكي يحافظوا على صورتهم الجميلة أمام الجمهور، يسعي المشاهير دائماً إلى الحفاظ على لياقتهم البدنية والإستعانة بخبراء التجميل للعناية بشعرهم وجمال بشرتهم أو حتى بخبراء الموضة ليطّلوا علينا بأجمل الأزياء. ولكن هل تساءلتِ يوماً كيف سيبدو مظهر الفنانات والفنانين لو كانوا أشخاصاً عاديين؟

ias

 

(هل تقبلين بي الزواج بي؟ … هكذا قالها النجوم!)

 

هذا السؤال طرحه أحد خبراء تطبيق الفوتوشوب على نفسه عدة مرات حتى وصل أخيراً إلى طريقة يمزج بها ملامح وجه النجوم على صورة أشخاص عاديين قد نلتقي بهم يومياً في حياتنا اليومية، حتى أنه إستطاع أن يغير ملامح النجوم لكي يعطينا لمحة صغيرة عن كيف سيبدو شكلهم حين يتقدمون في السن.

 

(إحصلي على شفاه أنجيلينا جولي بسهولة من خلال حيل أحمر الشفاه!)

 

وبدأ خبير الفوتوشوب بصورة أنجيلينا جولي وبراد بيت يعانقان بعضهما البعض، والتي صدمت رواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب التغيير الكبير الذي كان من الممكن أن يطرأ على النجمين في حال كانا شخصين عاديين، لتأتي بعدها صورة مادونا العجوز ووجهها الذي تملأه التجاعيد ثم تظهر مايلي سايرس، التي تقدمت في السن وإعتمدت تسريحة أقل من عادية، على عكس التسريحة العصرية التي تعتمدها حالياً والتي تعكس شخصيتها الثورية.

 

(تصفحي صور مادونا دون مكياج وآثار الشيخوخة تظهر على وجهها!)

 

أما بيونسي وجاي زي، فيبدوان كزوجين تقليديّين في الصورة، يعيشان حياة تقليدية ومنظّمة لا يتضمنها أغاني الراب والبوب التي يعتمدها الزوجان حالياً، الأمر الذي أثار موجة من السخرية عبر فيسبوك وتويتر لأن شخصية كلٍّ منهما تختلف كلياً عن تلك التي تظهر في الصورة.

 

(ريهانا تلتقي معجبيها في دبي! تابعي التفاصيل هنا)

 

وربما كيم كارداشيان وكانيي وست هما النجمان اللذان حصلا على أكبر حصة من السخرية، إذ إنهما ظهرا في ثياب قديمة وعادية لا تمّت إلى الماركات العالمية بصلة، بالإضافة إلى أنهما كسبا الكثير من الوزن إلى جانب بريتني سبيرز، توم كروز، جينيفر أنيستون، ريهانا وجوني ديب الذين فقدوا الجاذبية التي يتمتعون بها بسبب العناية بجمالهم.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية