كيف يتعامل كل برج مع خيبات الأمل؟

كيف يتعامل كل برج مع خيبات الامل

كيف يتعامل كل برج مع خيبات الأمل؟

لا مفر من خيبات الامل في الحياة إلا أن طريقة التعامل معها فتختلف بين شخصٍ وآخر، وقد يعود ذلك إلى الفلك ودور الأبراج في التأثير على طباع الأشخاص وتصرفاتهم.

ias

بعد أن تحدثنا سابقاً عن طريقة تصرف كل برج حين يريد إنهاء العلاقة العاطفية، إليك اليوم كيف تتعامل مولودة كل برج مع خيبة الأمل. فهل ينطبق ذلك عليك؟ اكتشفي ذلك!

برج الحمل

بطبيعتها المتفائلة، لا تترك مولودة برج الحمل خيبة الأمل تسيطر عليها؛ فهي تتجه إلى المضي قدماً والعثور على شيء آخر للتركيز عليه. لا تنسي أنّ أكثر ما يميز أنثى برج الحمل قلبها النقي وطاقتها الإيجابية.

برج الثور

بعد تجربة خيبات الأمل، تظهر مولودة برج الثور لنفسها بعض التعاطف واللطف؛ الأمر الذي يساعدها على التعافي بسرعة لتستكمل حياتها بنظرة متفائلة. وهي قد تجد في السفر فرصة لتدلل نفسها وتبدأ صفحة جديدة.

برج الجوزاء

من المفيد جداً لمولودة برج الجوزاء التحدث عن خيبة الأمل التي تعرضت لها مع إحدى صديقاتها. إذا احتفظت مولودة هذا البرج بمشاعرها لنفسها، فقد تظهر تلك المشاعر في المستقبل وتسبب لها الضرر؛ فهي معروفة بكونها من أصعب الأبراج في الحب.

برج السرطان

من المهم جداً بالنسبة لمولودة برج السرطان أخذ الوقت للتعافي من خيبات الأمل؛ فأكثر ما يميزها في الحب هي شخصيتها الحساسة التي تتطلب منها معالجة كل خيبة أمل تتعرض لها لئلا تؤثر لاحقاً على سلوكها وصنع قرارها.

برج الأسد

تتعرض مولودة برج الأسد للكثير من خيبات الأمل. ولكنها لا تدعها تقضي عليها. ورغم نقاط ضعفها الكثيرة إلا أنها تحرص على المستقبل والاستمرارية.

برج العذراء

تعرف مولودة برج العذراء أنّ خيبة الأمل ليست سوى جزء من الحياة. وهذا بالتالي ما يساعدها في التعافي كونها تحاول أن تجعل من كل خيبة أمل تتعرض لها درساً يفيدها في الإستمرارية. إليكصفات برج الأسد في الحب!

برج الميزان

يصعب على مولودة برج الميزان التعامل مع خيبات الأمل. ولكن، مع مرور الوقت فهي تقوى عليها وتنتصر وتتعلم منها دروساً. اطلعي على أبرز صفات برج الميزان النسائية.

برج العقرب

هي امرأة حساسة أكثر مما قد تعتقدين خصوصاً وأنها تميل إلى إخفاء مشاعرها ونقاط ضعفها. عندما تُصاب بخيبة الأمل، يُمكن أن يتحول شعورها بالخسارة أو الخذلان إلى غضب أو انتقام.

برج القوس

للتغلب على خيبة الأمل، تضع مولودة برج القوس خططاً؛ فهي بحاجة إلى أن تكون قادرة على امتلاك شيء تتطلع إليه. إليك العبارات الـ 15 التي تلخص برج القوس.

برج الجدي

بحكمتها ونظرتها العملية إلى الأمور، لا تترك مولودة برج الجدي خيبة الأمل تؤثر عليها. فهي تعلم أنها لن توصلها إلى أي مكان. اطلعي أيضاً على ما مميزات برج الجدي وابرز عيوبه.

برج الدلو

بما أنها من الأبراج الهوائية، فهي تحب الحرية غير المحدودة وتسعى دائماً للابتعاد عن كل ما يُمكن أن يتسبب لها خيبة الأمل… إنها باختصار مولودة برج الدلو. إليك الأبراج الأكثر انسجاماً معها!

برج الحوت

وأخيراً، لأنها من الأبراج التي تقع في الحب من دون أن ترى الحبيب حتى، تتعرض مولودة برج الحوت لخيبة الأمل أكثر من غيرها ما يجعلها تعاني من صعوبة في التغلب عليها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية