كيفية تقوية شبكة الجوال

كيفية تقوية شبكة الجوال

مع الاستعمال الدائم خلال الحجر المنزلي من المهم معرفة كيفية تقوية شبكة الجوال والتي تعد امورا بسيطة وفعالة جدا، وقد تحتاجين الى اتباع واحدة من الخطوات وليس كلها. وكنا اليوم قد اخبرناك عن امور في السوشل ميديا تزعجك فقط خلال الحجر المنزلي.

ias

غالبا ما نواجه مشكلة ضعف قوة الاشارة او عدم وجود إشارة فى الهواتف الذكية، وهي المشكلة التى تنعكس على الاتصالات وسرعة الانترنت.

خاصية وضع الطيران

حيلة سريعة تقوي الشبكة لديك، ويمكنك ان تعملي على تشغيل خاصية وضع الطيران لمدة 2-3 ثوان. من شأن هذا أن يحل المشكلة بعد اعادة الجوال للوضع الطبيعي.

شحن البطارية

من الضروري ان تشحني بطارية هاتفك جيدا، لأن الهواتف الذكية عند البحث عن الإشارة تستهلك البطارية، وإذا كانت البطارية منخفضة تجدين صعوبة فى هذا الأمر. اطلعي هنا طريقة شحن الموبايل بالخطوات الصحيحة.

اختصار لوحة المفاتيح

من اجل عدم اضعاف الشبكة، يمكنك تأليف توفيقات عدة بلوحة المفاتيح، وهي العبارات التي تستعملينها بشكل دائم ومتكرر. خلال محادثاتك. فهذه الحيلة ستوفِّر لك الكثير من الوقت.

بطاقة SIM

اذا كنت تريدين تقوية شبكة الجوال من المهم ان تتطلعي على بطاقة SIM الخاصة بك للكشف ما اذا كان عليها ضررا أو غبارا، لأنه وحين تنقطع الإشارة فجأة يكون هذا بسبب ضرر أصاب البطاقة، يمكنك إخراجها وتنظيفها ثم إعادتها مرة أخرى، وفي حال عدم الاستجابة عليك شراء غيرها. 

ازالة الحافظات

قومي ﺑﺈزاﻟﺔ اي ﻧﻮع من الحافظات الخارجية للهاتف، لأنها يمكن أن تؤثر ذلك على قوة استقبال الإشارة، هذا لا سيما فى حالة الحافظات السميكة.

ختاما، اليك 5 ألعاب الكترونية ستقضي على الملل خلال الحجر المنزلي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية