لجمال المرأة السعودية أسراره! اكتشفيها بنفسك

لجمال المرأة السعودية أسراره! اكتشفيها بنفسك

هي تعيش زمنها الذهبي من دون منازع، فلا يخفى على أحد أنّ المرأة السعودية في قمّة عطاءاتها، وشهدت السنة التي مرّت على الكثير من إنجازاتها. اللافت اكثر أنّ ما حقّقته من إنجازات على الصعيد المهني يتناغم مع تلك القدرة المذهلة التي تملكها في الحفاظ على جمال عربي استثنائي يخطف القلوب. ولعلّ ما يجهله البعض أنّ لهذه الأنثى أسرار جمالية كثيرة نكشفها لك اليوم!

ias
  • هي من أكثر النساء المستهلكات لمستحضرات الماكياج وأدوات التجميل في العالم العربي والعالم، لأنّها لا تبخل مطلقاً على جمالها، ولا تقبل إلا الظهور بإطلالة متألقة ومميّزة، وهذا يظهر في عدد كبير من الإحصاءات بوضوح بالغ.
  • هي من اللواتي يتابعن أخبار الموضة والجمال بشكل دائم، هذه المتابعة الدقيقة تجعلها خبيرة في شؤؤن الجمال، خصوصاً من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.
  • بناءً على ما سبق، تتقن المرأة السعودية اختيار منتجات التجميل التي تكمّل إطلالتها، وهنا لا بدّ من الإشارة إلى Braun، لأنّ الماركة الرائدة في مجال إزالة الشعر هي من الماركات المفضّلة لديها، حيث نادراً ما تجد إمرأة سعودية لا تستعمل إحدى الابتكارات الجماهيرية المتنوّعة.
  • هي دوماً متعطشة للمعلومات الجديدة في عالم الجمال، ومتابعة لأحدث الانتاجات والابتكارات، لذا لا عجب أن نجدها عاشقة Braun من الطراز الأوّل!
  • في روتينها الجمالي، تلجأ في كثير من الأحيان إلى المواد الطبيعية، وتثق بالخلطات التي تصنع في المنزل، وذلك لأنّها تدرك جيداً منافعها، وقدراتها المذهلة في عالم العناية بالجمال.

إقرئي المزيد: ياسمينة تسافر إلى فرانكفورت مع Braun و Venus Gillette للتعرف على أحدث وسائل إزالة الشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية