ياسمينة تسافر إلى فرانكفورت مع Braun و Venus Gillette للتعرف على أحدث وسائل إزالة الشعر

ياسمينة تسلط الضوء على طرق إزالة الشعر من خلال رحلتها مع Braun و Venus Gillette

يأخذ إزالة الشعر حيزاً كبيراً من تفكير النساء، فهو أمر أساسي في جمال المرأة. وفي رحلة مع شركة بروكتر أند غامبلر إلى فرانكفورت – ألمانيا تعرفنا على المزيد من خصائص إزالة الشعر مع أهم شركتين عالميتين في هذا المجال وهما براون وفينوس جيليت. وصلنا إلى المطار وشعرنا ببرودة الطقس واختلافه عن طقس دبي الدافئ، وعند وصولنا إلى الفندق استقبلتنا الدار بهدية من آخر منتجات برون وجيليت فتشوقنا لمعرفة المزيد عنها!

ias
ياسمينة تسلط الضوء على طرق إزالة الشعر من خلال رحلتها مع Braun و Venus Gillette

كان اليوم الثاني مليء بالنشاطات والمعلومات الثمينة، استيقظنا باكراً واجتمعنا مع موظفي الدار فتبادلنا الأحاديث عن التطورات التي طرأت على الشركة منذ تأسسها حتى اليوم. بدأت الطبيبة سوزان ويل بالتحدث عن الاختلافات الفكرية التي ظهرت في عصرنا هذا، من ناحية مفاهيم جمال المرأة وشعورهن حول إزالة شعر الجسم في عام 2018، بدأت الطبيبة حديثها قائلة " اليوم النساء مختلفات تماماً عن الطريقة التي عهدنا سابقاً فليس هناك نمطاً واحداً من الجمال في عصرنا هذا." وهذا صحيح وواضح، كثيراً ما نلاحظ أنماط مختلفة من النساء لا يتبعن لقواعد الجمال اليوم وما زلن ملفتات للنظر بإختلافهن. بعد الدراسات العديدة التي قامت بها جيليت فينوس وبراون أخبرتنا الطبيبة بالطرق المختلفة التي تلجاً إليها النساء لإزالة الشعر في كل منطقة.

ياسمينة تسلط الضوء على طرق إزالة الشعر من خلال رحلتها مع Braun و Venus Gillette

وأكملت الدكتورة سوزن حديثها قائلة "كشف البحث أن الحلاقة هي الطريقة الأكثر شعبية في العالم حيث تستخدمها 8 من كل 10 نساء ، يليها 40٪ من النساء اللواتي يستخدمن أجهزة إزالة الشعر ، و 39٪ يستخدمن الشمع ، و 29٪ يستخدمن كريمات لإزالة الشعر. هذه النتائج تشير إلى أن المرأة تفضل إزالة الشعر في المنزل."

ياسمينة تسلط الضوء على طرق إزالة الشعر من خلال رحلتها مع Braun و Venus Gillette

لكن ما فاجئنا هي الدراسات التي أظهرت أن النساء يلجأن لإزالة الشعر بسبب نظرة المجتمع للمرأة. عند النظر إلى الأسباب التي تدفع النساء إلى إزالة الشعر ، قالت 52٪ من النساء أنهن يشعرن ببعض الضغط من المجتمع . علاوة على ذلك ، تقول 48٪ من النساء أنهن يقمن بإزالة الشعر لأنهن يرغبن بالقيام بذلك دون أي ضغط خارجي. وعلى الرغم من حقيقة أن نصف النساء يقلن أنهن يشعرن بأنهن يتعرضن للضغوط من أجل إزالة الشعر فعندما سئلوا إن كانوا سيقومن بإزالة الشعر إن لم يكونوا مهتمين بآراء الآخرين فـ 84٪ من النساء قلن أنهن سيواكبن على إزالة الشعر وأنهن يقمن بذلك على أساس التفضيل الشخصي أولاً.

ياسمينة تسلط الضوء على طرق إزالة الشعر من خلال رحلتها مع Braun و Venus Gillette

عندما سألنا الطبيبة عن التغيرات التي طرقت على عالم إزالة الشعر منذ خمس سنوات حتي اليوم أجابت: "شهدت السنوات الخمس الماضية تغيرات كبيرة في الطريقة التي يتم بها تصوير جمال الأنثى، لا يبدو أن هناك تأثير كبير على كيفية التعامل مع روتين إزالة الشعر. تقول 49٪ من النساء أنهن يزلن نفس الكمية من شعر الجسم اليوم مثل قبل خمسة أعوام بل أن 31٪ من النساء يزلن المزيد من الشعر. أصبحت النساء اليوم يلجأن أكثر لاستخدام أجهزة إزالة الشعر بنسبة 33٪ اليوم مقابل 25٪ منذ خمسة أعوام، أما بالنسبة للشمع فالنسبة زادت من 26٪ مقابل 32٪ اليوم.

إقرأي المزيد: ما هي أبرز المعلومات التي عليك معرفتها Braun Silk-expert IPL الجديدة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية