لكل شكل عين خطوة ماكياج تُبرز جمالها

لكل شكل عين خطوة ماكياج تُبرز جمالها

يختلف شكل العينبين امرأة وأخرى لذلك ليس كل ماكياج يليق بنساء العالم اجمع فبعض الخطوات قد تبرزجمالك الى العلن لكنها في الوقت عينه تظهر عيوب صديقاتك. من هذا المنطلق إختارتياسمينة أن تعرفك على خطوات الماكياج المناسبة لشكل كل عين، فاستعيني بها وتألقيدائماً بإطلالة مثالية تليق بك. 

ias

للعيون الدائرية

إن كنت من صاحبات العيون الدّائرية لا بدّ من تطبيق الأيلاينر بمجنح عيون القطط المسحوب نحو الخارج. هذه الطّريقة تكسر الدائرة الظاهرة في عيونك وتحول رسمتها الى مسحوبة. تنصحك ياسمينة بعدك تطبيق الماسكارا على الرموش السفلية والإكتفاء بتسريح تلك العلوية فقط.

للعيون الجاحظة الكبيرة

لصاحبات العيون الجاحظة لا تتخلين عن اعتماد الأيلاينر العريض أو ماكياج العيون السموكي على الجفون المتحركة، ولا تنسين وضع القلم الأسود داخل العين من أجل تحديد جمالها بأسلوب جذاب.

للعيون اللوزية

محظوظة هي المرأة التي تتمتع بعيون لوزية،إن كانت صغيرة أو متوسطة الحجم إكتفي باعتماد الماسكارا لإبراز جاذبيتها الى العلن، أما في حال كانت كبيرة فيمكنك إضافة القلم الأسود داخل العين.

للعيون المتقاربة

إن كنت من صاحبات العيون المتقاربة تنصحك ياسمينة بالإكتفاء برسم مجنح الأيلاينر فقط لتسليط الضوء على جاذبية الجزء الخارجي من العين، ولا تنسي بالطبع أن تضيفي الهايلايتر عند زوايا العيون الداخلية بعد الإنتهاء من تطبيق الماسكارا.

للعيون الصغيرة

إياك واعتماد القلم الأسود داخل العين، أما الخطوة الأساسية التي تبرز جمال عينيك فتتمثل بالماسكارا الكثيفة بالإضافة الى القلم الأبيض أو البيجي داخل العين. يمكنك أيضاً إضافة الهايلايتر عند زوايا العيون الداخلية.

إقرأي المزيد: خطوات ماكياج خطيرة على عينيك الحساسة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية