تعرفي على Customizable Palettes الجديدة من بوبي براون

لوحة المكياج من بوبي براون

تخرجين أحياناً من المنزل بحقيبة يد ثقيلة تضيق عليك مساحة تحرّكاتك بسبب حاجاتك التجميلية التي لا تتخلّين عنها، وبالمقابل تضطرّين في بعض الاوقات لإعادة تأهيل ماكياجك ولا تجدين المستحضرات الأساسية التي تحتاجينها، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على Customizable Palettes من BOBBI BROWN وتخلّصي من هذه المشكلة.

ias

تعيد بوبي تقديم Customizable Palettes، وهي لوحات مصمّمة وفقاً للاحتياجات لتبسيط أي نظام جمالي من دون التخلّي عن الخيارات. إنها مثالية للنساء من فناني المكياج إلى هواة الجمال أثناء التنقّل، لأن بإمكانهن اليوم اختيار الأمور الاساسية التي يحتجنها ليضعنها في علبة صغيرة مصمّمة من اللوحات يتم ملؤها بمجموعة مختارة من الألوان للعيون والخدود.

تتضمّن هذه اللوحة مرآة كبيرة تساعد في تطبيق الإطلالة المطلوبة بإتقان وتعدّ مثالية للسفر ولإضافة لمسات التعديل التي لا تحتاج إلى جهد.

يذكر أن هذه اللوحة متوفرة بحجمين: لوحة تضم 3 ألوان وأخرى 4 ألوان.

إلى ذلك، تنصح بوبي باستخدام لوحة الـ 4 ألوان: لتطبيق ماكياج عيون السموكي للحفلات أو لإعادة تأهيله، إذ يتم وضع ظلال العيون البراقة، واللامعة والرمادية الغامقة.

ولوحة الـ 3 ألوان: لأستخدام ألوان ظلال العيون الكلاسيكية لتحصلي على مظهر ناعم وجميل أثناء التنقل. بعض النساء يستخدمن هذه اللوحة كطقم للحواجب من خلال ملئها بألوان الحواجب الغامقة والفاتحة ولون الهايلايتر لعظم الحاجب.

إقرئي المزيد: 5 خطوات سهلة لتتمتعي بالسموكي آيز

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية