لوريال باريس تطلق أقنعة الطين وكونسيلر الشعر في حفل ضحم في بيروت

العاصمة اللبنانية بيروت كانت على موعد مميّز ليل الثاني والعشرين من فبراير مع L’Oréal Paris التي أطلقت أحدث مستحضراتها للعناية بالشعر والبشرة خلال حفل ضخم ضمّ باقة من الوجوه المعروفة في عالم الجمال والموضة ومواقع التواصل الاجتماعي وعدد من محررات الموضة والتجميل في عدد كبير من وسائل الإعلام اللبنانية والعربيّة.

ias

أقنعة الطين وكونسيلر الشعر هي المستحضرات التي تمحورت حولها المناسبة، ففي خطوة نوعية وغير مسبوقة منحتك لوريال باريس فرصة تغطية جذور الشعر ذات اللون الأصلي بواسطة سبراي يعيد اللون الطبيعي إلى هذه الخصلات والمتوفّر بتدرجات شعر عدّة ليناسبك أيا كان لون شعرك، مشكلاً حلاً عملياً مذهلاً وسريعاً لغالبيّة النساء. وبهذا تخرج لوريال باريس من أي إطار كلاسيكي، وتطلق كونسيلر للشعر يخفي شوائبه، كما هي الحال مع مفهوم الكونسيلر أو كريم خافي العيوب في الماكياج.

أقنعة Pure Clay Mask من لوريال باريس

من الشعر إلى البشرة، وإلى أقنعة الطين الثلاثة التي تحقق لبشرتك النضارة والإشراق والحيوية والشباب، فمجموعة Pure Clay Mask تعتني ببشرتكِ من الأعماق وتمنحها ملمساً ناعماً حريرياً وإطلالة نقية. القناع الأوّل يتألف من مزيج الطين والطحالب الحمراء باللون الوردي لتقشير الجلد الميت وشد المسام المناسب لجميع أنواع البشرة، والثاني من الطين مع الفحم باللون الأسود للبشرة المرهقة والمتعبة، والثالث من الطين والكافور باللون الأخضر للجلد الدهني واللامع.

اللافت في المناسبة التي نظّمتها شركة بشرى بستاني هو منح الحاضرات فرصة لتجربة الأقنعة على وجوههن، ومن ثمّ التألق بماكياج الخبير الخاص بماركة لوريال باريس في المشرق العربي محمد حرب الذي قدّم الكثير من نصائح الماكياج وسط جو من المرح.

إقرئي المزيد:ياسمينة تلتقي الخبير الخاص بماركة لوريال باريس في المشرق العربي محمد حرب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية