ماجستير عن بعد معترف به في السعودية وما عليك معرفته عنه

ماجستير عن بعد معترف به في السعودية وما عليك معرفته عنه

تحولت دراسة الماجستير عن بعد معترف به في السعودية من اهم الامور التي تهم الطلاب لان غالبا ما يكونوا هؤلاء قد دخلوا الى سوق العمل، وليس لديهم الكثير من الوقت لتمضيته في الجامعة. واليوم سنخبرك عن ابرز الجامعات العالمية التي يمكنك دراسة الماجيستير فيها عن بعد. وبالحديث عن الجامعات، اليك ترتيب الجامعات السعودية بحسب التصنيفات العالمية

ias

جامعة لندن في بريطانيا

يمكن الحصول فيها على شهادة الماجيستير عن بعد في الاختصاصات التالية: الفنون والقانون وعلم النفس والبيئة والاجتماع والتاريخ والإدارة والتسويق.

جامعة ليفربول في بريطانيا

هي من أوائل الجامعات التي بدأت نظام دراسة الماجستير عن بُعد، وهي محل اهتمام للكثيرين من الطلاب في مختلف دول العالم بالنسبة لدراسته. 

جامعة هيريوت وات

مقرها الرئيسي في أدنبرة في أسكتلندا، ولها فروع في كثير من دول العالم مثل ماليزيا والإمارات وبريطانيا وتقدم دراسة الماجستير عن بُعد في كثير من التخصصات مثل إدارة الأعمال واللغات والعلوم الإنسانية.

الجامعة المفتوحة في القاهرة

تُعَدُّ من أشهر الجامعات العربية التي تقدم دراسة الماجستير عن بُعد في ميادين مختلفة. وهي مثالية للواتي يردن الدراسة باللغة العربية. ومن المهم هنا ان تعرفي افضل التخصصات الجامعية لعام 2019 المناسبة للسوق السعودي

جامعة ليستر في بريطانيا

إحدى الجامعات البريطانية الرائدة، تقع في مدينة ليستر في وسط أنجلترا. احتلت في عام 2006 المركز 18 من بين أكثر من 100 جامعة بريطانية حسب تصنيف دليل التايمز لأحسن الجامعات البريطانية والمركز 24 حسب تصنيف جريدة الغارديان. وفي عام 2013 احتلت الجامعة المركز 13 حسب تصنيف الغارديان بين أكثر من 100 جامعة بريطانية. وهي مثالية لدراسة ادارة الاعمال عن بعد.

اطلعي على افضل الجامعات في العالم لعام 2019

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية