مجموعة أحمر الشّفاه والكونتورينغ المميزة لخريف 2016 من NARS

مجموعة احمر الشفاه والكونتورينغ الجديدة من نارس

ما رأيك بأن تتألّقي هذا الخريف بإطلالة متجدّدة تخطف الأنفاس وتقوم على ماكياج طبيعي منبثق من ألوان هذا الموسم الدّافئ؟ تعد ألوان الباستيل هذا العام، من أحدث صيحات الموضة في عالم الماكياج وهي تساعد جمالياً على تحديد تكاوين الوجه وإبرازها بأسلوب طبيعي ومفعم بالجاذبية. لذلك ما رأيك أن تتعرّفي مع ياسمينة على أجدد مستحضرات تجميل أساسية من NARS واستعيني بها هذا الخريف لتتألّقي بإطلالتك متجدّدة تليق بك.

ias

بما أن عملية تحديد الوجه تعدّ من أهم خطوات الماكياج فلا بدّ أن تتعرّفي على مستحضر Sculpting Multiple Duo من Nars لخريف 2016 التي لا تكتفي بتحديد تكاوين وجهك بأسلوب طبيعي فحسب بل يمكنك أيضاً الإستفادة منها لتطبيق ماكياج ساحر.

إذاً هو مستحضر متعدّد الاستعمالات، ويتألّف من رأسين الأوّل للون الداكن والثاني للفاتح، ويتمّ اعتماده من خلال تطبيق اللون الداكن لتحديد تكاوين الوجه كالخدود والذقن والأنف والجبين، ليدخل اللّون الفاتح من الجهة الثانية بتركيبته الشفافة فيعزز إشراق النقاط المحدّدة؟

يُذكر أن يمكنك الإستفادة من هذين اللونين من خلال تطبيقهما على العينين كظلال عيون، والشفاه كلون طبيعي والوجنتين بدلاً من أحمر الخدود، هذا غير حجمه العملي القابل للتنقّل في حقيبتك أينما كان.

أما تدرّجات ألوانه فتتعدّد لتناسب الجميع وتتألّف من:

-Copacabana/ Sidari Beach :فضي شفاف مائل إلى الزهري، وبرونزي مائل إلى الزهري

-Hot Sand/ Laguna: شمبانيا مائل إلى البرتقالي، بني برونزي

-Playa Flamenco/ Oahu: ذهبي ناعم متلألئ، برونزي عميق

ولا تكتفي NARS هذا الموسم بمنح المرأة تحديد الوجه المثالي بل تعمل على نقل الشفاه إلى مستوى جديد وذلك مع مجموعة مستحضرات الشفاه Velvet Lip Glide.

مجموعة احمر الشفاه والكونتورينغ الجديدة من نارس

تحقق هذه المجموعة التي تتميز بتعدد ألوانها، التوازن المثالي بين النعومة والقوّة، والتغطية والراحة. وتحتوي تركيبتها الـ Oil Infusion Complex التي تنفرد بها دار NARS فهي سائلة وسهلة التطبيق، تمنحك على الفور لوناً كثيفاً.

أما فرشاة هذا المستحضر التي تتميز برأس اسفنجي فتمنحك من الإستعمال الأول شفاهاً مخمليةً من دون أي عناء.

يُذكر أن هذه المجموعة تحتوي كل مشتقات اللّون الزهري والأحمر فاستمتعي بها.

إقرأي المزيد: كيف تخفين "الوحمة" نهائياً عن وجهك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية