دفء وأناقة في مجموعة دولتشي أند غابانا لخريف وشتاء 2020-2021

مجموعة دولتشي اند غابانا لخريف وشتاء 2020-2021

مجموعة دولتشي اند غابانا لخريف وشتاء 2020-2021 تمزج بين الدفئ والأناقة، وقد أطلقتها الدار ضمن أجواء رائعة اكتشفنا فيها الحرفيّة والإبداع اللذين برزا في كلّ قطعة.

ias

لأنّ الصوف من أهمّ الخامات التي تضفي الدفء في فصل الشتاء، تتّجه الدور أكثر فأكثر إلى اعتمادها في تصاميم مجموعاتها، وDolce & Gabbana أثبتت في عرضها أنّها مبدعة في هذا المجال. فقبل أن نستكشف مجموعتها الجديدة للخريف والشتاء المقبلين، أرادت الدار أن تكشف لنا عن إتقانها في صناعة المنسوجات الصوفيّة، فذهلنا لدى دخولنا صالة الاستقبال بأفراد من فريق عمل الدار يقومون بحياكة قطع من الصوف يدويًّا، إضافة إلى شاشات على خلفيّة منصّة العرض تعرض فيديوهات من أرشيف الدار لطرق الخياطة. وبالمناسبة، تعرّفي على تجربة ياسمينة مع أجدد مستحضرات Dolce & Gabbana.

إذًا، كان للصوف الحصّة الأكبر في المجموعة، إذ برزت معاطف طويلة وفساتين وشورتات وأوشحة وجوارب وقبّعات، وحتّى حقائب مصنوعة من الصوف. تضمّنت المجموعة أيضًا بدلات نسائيّة جميلة بصيحات لافتة، مثل الخطوط العموديّة والأزهار الحمراء الكبيرة التي زيّنت الياقات، وهي برزت أيضًا على القمصان فأضفت الأنوثة على الإطلالات. وعلى الرغم من أنّنا اعتدنا على النقشات الجريئة في تصاميم دولتشي أند غابانا، إلّا أنّها غابت عن المجموعة هذه المرّة. كذلك، استحوذت على انتباهنا الأكسسوارات الاستثنائيّة، وأبرزها الحقائب الكبيرة جدًّا وقبّعات البيريه التي أضفت لمسات رائعة على الإطلالات. اختاري من هذه التصاميم الجديدة ما يتناسب مع ذوقكِ، وأكملي إطلالتكِ مع مجموعة الماكياج الجديدة من Dolce & Gabbana.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية