فندي Resort 2020 في جلسة تصوير خاصة بياسمينة في الرياض مع يارا النملة

أقامت ياسمينة جلسة تصوير على سطح أحد المباني الشاهقة في العاصمة السعوديّة الرياض، استعرضت خلالها مجموعة فندي Resort 2020. وقد أردنا من خلال هذه الجلسة أن نكشف عن هذه المجموعة بأسلوب خاصّ ومميّز، فتم اختيار خبيرة الماكياج السعوديّة يارا النملة لتعرض أزياء المجموعة التي تناسبت بأسلوب مثاليّ مع إطلالات الماكياج التي طبّقتها فكانت النتيجة صوراً رائعة. 

ias

لفتتنا يارا بتصاميم عدّة اختارتها من هذه المجموعة، أبرزها معطف بقصّة الفستان من الجلد الأسود المطفأ اللمعة، نسّقته مع كنزة بالياقة العالية وحقيبة من الجلد الأسود الّلامع وبوتس يصل إلى ما فوق الركبة بالجلد الأحمر الّلامع، وبالطبع لم تنسَ التربان الذي زادها أناقة. تعكس مجموعة فندي ريزورت المرأة القويّة العازمة على مواجهة الحياة بكلّ ما تملك من شجاعة وشغف، من دون أن تنسى الحفاظ على أناقتها وأنوثتها.

مجموعة فندي Resort 2020
مجموعة فندي Resort 2020

إطلالة أخرى رائعة تجذب الأنظار وتجسّد الأناقة اعتمدتها يارا النملة، حيث ارتدت سروالًا واسعًا بقصّة متوازية وعالي الخصر مزيّنًا بشعار Karligraphy FF، نسّقته مع حزام أسود رفيع وجاكيت باللون البيج من الفرو وضعتها تحته، وكنزة سوداء بياقة عالية، إضافة إلى حذاء أبيض بكعب عريض، وحقيبة بنيّة تتزيّن بشعارات فندي وبأحزمة بيضاء، وتربان أسود.

مجموعة فندي Resort 2020
مجموعة فندي Resort 2020

خطوة رائعة اعتمدتها يارا النملة لتؤكّد سهولة تنسيق ملابس مجموعة فندي Resort 2020 مع بعضها، فارتدت السروال ذاته من الإطلالة في الصورة السابقة، ونسّقته هذه المرّة مع جاكيت رماديّة، وحقيبة باللون الأسود الّلامع ونظّارة سوداء فائقة الأناقة والروعة، وتربان على رأسها بلون يحاكي الإطلالة.

مجموعة فندي Resort 2020
مجموعة فندي Resort 2020

تضمّ مجموعة فندي Resort 2020 الكثير من التصاميم العمليّة الأنيقة من بينها تلك التي ارتدتها يارا النملة في جلسة التصوير، والتي تميّزت بقصّات واسعة تتناسب مع من تبحث عن إطلالات محتشمة مواكبة لصيحات الموضة. الجاكيتات ذات الأكمام الواسعة هي من أبرز التصاميم التي ستلفتك في المجموعة، والتي يمكنكِ تنسيقها مع ما قدّمته الدار من تنانير وسراويل واسعة عالية الخصر، وغيرها من التصاميم التي تزيّنت بشعار Karligraphy FF الذي رأيناه أيضًا في فيديو حصريّ بعدسة ياسمينة لمجموعة فندي لخريف وشتاء 2019-2020،وشعار فندي الأيقونيّ، وغيرها من النقشات الحيويّة. وتكمل فندي هذه المجموعة مع حقائبها الأيقونيّة Peekaboo وBaguette، وحقيبة Pequin، إضافةً إلى أحذية تتنوّع بين المصنوع من جلد العجل اللامع أو من الحرير والتي تزيّنت بشعار Karligraphy، وحذاء FFreedom الأيقونيّ، وصنادل مزيّنة بشريط أنثويّ.

مجموعة فندي Resort 2020
مجموعة فندي Resort 2020

الجدير ذكره، أنّ فندي تتّبع دائمًا أساليب رائعة للكشف عن مجموعاتها، وهي تختار في بعض الأحيان نجمات عربيّات. فقد حقّق فيديو للمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي كارن وازن بالتعاون مع فندي لمجموعة Colibri المميزة نجاحًا كبيرًا، حيث ارتدت كارن حذاءً من هذه المجموعة وصوّرت لقطات تبرز الجانب المرح من شخصيّتها. وتتعاون الدار أيضًا مع أسماء عالميّة شهيرة، مثل نيكي ميناج التي كان تعاونها مع فندي للكشف عن مجموعة Fendi Prints On لخريف 2019. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية