"مسرّعتك الرقمية": واحة سعودية جديدة للشركات الناشئة في مجال المحتوى الرقمي

"مسرّعتك الرقمية": واحة سعودية جديدة للشركات الناشئة في مجال المحتوى الرقمي

كشفت شركة U Turn السعودية عن برنامجها Accelerate U أو "مسرّعتك الرقمية"، الذي يوفّر واحة للمحتوى الرقمي تجتمع فيه الشركات السعودية الناشئة وتحصل فيه على خدمات بمستوى عالمي. ويوتيرن هي الشركة المنتجة للمسلسل السعودي تكّي الذي حقق نجاحًا منقطع النظر وعرضته نتفليكس.

ias

وأُطلق برنامج "مسرّعتك الرقمية" في المملكة العربية السعودية وفي مدينة جدّة تحديدًا، وهو ممتدّ من شهر أكتوبر وحتى شهر يناير من العام ٢٠٢٠ في مجمّع ريادة الأعمال الرقمية، بحيث يقدّم الدعم التقني للمواهب السعودية الناشئة في عالم المحتوى الرقمي بمشاركة نخبة من الخبراء في ريادة الأعمال.

الدعوة مفتوحة لأصحاب المواهب!

الدعوة مفتوحة لأصحاب المواهب

وعلى مدى ١٢ أسبوع، أعلنت شركة يوتيرن أنه سيتمّ تغطية ١٢ موضوع في مجال الأعمال، اذ يمكن لأصحاب المواهب الخبرات أن يسجّلوا كشركات ناشئة أو كمتحدث أو مرشد للشركات المسجّلة.

تبادل الخبرات بين المواهب الصاعدة

تبادل الخبرات بين المواهب الصاعدة

وربّما من أفضل الايجابيات التي يقدّمها البرنامج هو هذا التفاعل بين أصحاب الشركات والمواهب في المملكة، ما يتيح لهم تبادل الخبرات والاستفادة من هفوات بعضهم البعض ونجاحاتهم على حدّ سواء.

قسورة الخطيب: مهمتنا مؤازرة المملكة في دعمها للشباب السعودي

ويعتبر السيد قسورة الخطيب، رئيس مجلس إدارة مجموعة "ويبيديا العربية" ومؤسِّس شركة :يو تيرن" إن هدف المملكة منذ سنوات حتّى الآن ينصبّ في دعم مواهبها الشابة ومساندتها للانطلاق في عالم الابداع الرقمي، ومهمّة يوتيرن، المؤسسة المشغّلة لمجمّع ريادة الأعمال الرقمي بالتعاون مع هيئة "منشآت" الجكومية، هو مؤازرة المملكة في هذه المهمة الرائدة. ودائمًا في سياق المواهب السعودية، اكتشفي ابداع فنانة تشكيلية سعودية دخلت موسوعة "غينيس" بأكبر لوحة مرسومة بالقهوة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية